د. أحمد محمد أبو عوض.
عدد المشاركات : 694
عدد المشاهدات : 1410


هل تعلم : المغناطيسية المائية.
هذا خلق الله تعالى .. وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها. فكيف لو حاولت تعداد (وليس إحصاء دقيقا) ذرات حصى رمل متر واحد فقط من شاطئ بحر بأي مكان بالعالم.
١ / هل تعلم بأن نزول المطر من السماء بأمر الله تعالى هو من ثقل قطرات الماء بالسحاب ثم جذب مغناطيسية الأرض من عدة مئات الأمتار من السماء.
٢ / هل تعلم بأن سرعة نزول البول بالحمام (أعزكم الله تعالى) هو من قوة جذب مغناطيسية الأرض للبول السائل. فمثلا إن من عنده حصر البول فان الطبيب يأمره أمرا أن يدخل الحمام ويفتح صنبور الماء (الحنفية أو البزبوز) فينزل البول فورا.
٣ / هل تعلم بأن ترقق غشاء البويضة في رحم الأنثى من جاذبية ومغناطيسية المَنِيِّ السائل (قذف ماء صلب ظهر الرجل) ليتم التلقيح بأمر الله تعالى ثم يكون ويخلق الإنسان مثلي ومثلك.
٤ / هل تعلم بأن مغناطيسية الماء بالبحر هي القطب السالب في حالة المد بقوة أشعة القمر الموجبة، في ساعات محددة كل ليلة من مسافة آلاف الكيلو مترات بعيدة عن القمر.
٥ / هل تعلم بأن مغناطيسية دم الأنثى السالب السائل هو سبب جذب شهوة الرجال لامرأة جميلة دون أخرى، حتى لو كانت الأخرى ذات مال وأهل وعشيرة، فيكون هذا هو سبب الحب والعشق لها، حتى لو كانت ذات جمال متوسط، ولكن في دمها مغناطيسية الأنوثة الناعمة الرقيقة الساحرة فعلا.
٦ / هل تعلم بأن مغناطيسية الماء هي دائما القطب السالب بكل شيئ.
٧ / هل تعلم أن عملية الضغط الأسموزي (ارتفاع الماء إلى أعلى ورقة بكل الشجر) هي من جذب ومغناطيسية وحاجة كل ذرة مذكرة في الجذور بالشجرة من الساق والفروع والثمار والأوراق إلى حياة كل الأشجار؟ حتى لو كان علو الشجرة ٢٠ مترا او اكثر باسقة في السماء.
٨ / هل تعلم بأن كل لب البطيخ هو ماء جامد بقدرة الله تعالى؟ وان أكثر من (90٪) من دم الإنسان ماءً.
٩ / هل تعلم بأن سيولة دم جميع الكائنات الحية من أجل حياتها لتعيش من خلال مغناطيسية الدم المائي السائل ليتحرك بسرعة بدون أي عائق، وذلك مثل احمرار الوجه فجأة لموقف معين مثلا.
١٠ / هل تعلم بأن ملوحة دموع العيون الذي لا يتجمد بتاتا بدرجة ٦٧ درجة مئوية تحت الصفر بكل من يعيش أو يزور أي شبر بالقطب الشمالي او الجنوبي على سطح الأرض، رغم أن الجبال الجليدية المائية متجمدة هناك. لأن الماء هو السائل الوحيد الذي يتجمد بدرجة ٤ مئوية فوق الصفر فيكبر حجمه، عكس كل السوائل الأخرى بقدرة الله تعالى.
■ نعم هذا خلق الله فاروني ماذا خلق الذين من دونه؟ فتعالى الله عمَّا يشركون.
|| د. أحمد محمد أبو عوض : عضو منهل الثقافة التربوية.

تاريخ النشر : 1436/04/01 (06:01 صباحاً).

من أحدث المقالات المضافة في القسم.

◂يلتزم منتدى منهل الثقافة التربوية بحفظ حقوق الملكية الفكرية للجهات والأفراد وفق نظام حماية حقوق المؤلف بالمملكة العربية السعودية ولائحته التنفيذية. ونأمل ممن لديه ملاحظة على أي مادة في المنتدى تخالف نظام حقوق الملكية الفكرية مراسلتنا بالنقر على الرابط التالي ◂◂◂ ﴿هنا﴾.