مميزات معلمي النشاط الطلابي

قسم : الثقافة الطلابية
1429/06/29 (06:01 صباحاً)
3475 قراءة
قسم : الثقافة الطلابية.

عدد المشاركات : «37».

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مميزات معلمي النشاط الطلابي.
◗يقول المثل : (إذا علم السبب بطل العجب)، إذا كنا نعرف الداء فلماذا نتغافل عن الدواء ؟
فإذا كان النشاط مهم للطالب والمدرس وهو جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية، فلماذا لا يعطى معلمو النشاط هذه الميزات من تقليل حصص التدريس أو عدم تكليفهم بالإشراف بين الحصص أو بالريادة أو يكون هناك حافز مادي مجزي أو .. الخ.
لو طبق هذا لما رأيت معلم يعزف عن النشاط .. ولكن !
■ عبدالله صالح الأحمدي.
image النشاط الطلابي : رائد النشاط الطلابي.
أزرار التواصل الاجتماعي

أحدث المواد المضافة (للقسم) :