• ×

09:05 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

◄ مطلوب شهود من كان متواجد مساء أمس أمام المحكمة بمكة المكرمة أن يشهد أمام الجهات بما رآه من إهانة وذل من بعض العاملين في إدارة مرور مكة المكرمة بدون أي حق على الشاب سيف علي حميد واكرر طلبي لكم الشاب في حالة غيبوبة وكسر في الجمجمة والأنف ورضوض في باقي الجسم وستكون بأذن الله في ميزان حسناتكم، وفي حال وجود شهود نرجو الاتصال على خاله : خالد عدنان الصبري 0555033669، انشروه أرجوكم أهله في حاله صعبة ولكم مني جزيل الشكر، وقت إسعاف الشاب #سيف_عادل_حميد‬‏ الذي تعرض للضرب المبرح من قبل رجلين بمرور مكة أثر خلاف بسيط ‏‫مما تسبب له كسر في الجمجمة مع نزيف داخلي وغيبوبة، وعائلته تناشد سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله آل سعود حفظه الله أمير منطقة مكة المكرمة بالاقتصاص من أشباه رجال الأمن المستهترين بأرواح الناس.

الشاب يرقد بمستشفى النور بمكة، أين المسئولين ؟ وأين أمير المنطقة ؟ وأين هيئة التحقيق والادعاء العام ؟ وأين مدير عام المرور بالمملكة ؟ لم نرى احد تدخل للآن وطلع رسمياً ووضح الحالة، مشاجرة عنيفة تنتهي بكسر جمجمة مواطن وتنويمه بمستشفى النور واحتجاز رجل أمن وتعديه على اخو المصاب وخال المصاب وتعديه على الطاقم الطبي بمستشفى النور وسحب المصاب من سيارة الإسعاف بالقوة وهو ينزف رغم انف مسعفي الهلال الأحمر وإركابه بالدورية، وتهديد عسكر آخرين لذوي المصاب ومحاولة إخفاء التقرير الطبي.

 1  0  1156
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1435-04-16 08:11 صباحًا إدارة منهل الثقافة التربوية :
    أحمد العبدالله، فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة:
    قال مرور العاصمة المقدسة: إن قائد مركبة أُصيب أثناء "دفاع عن النفس" من رجل مرور حرر له مخالفة أمام المحكمة العامة على الطريق الدائري.

    وأوضح الناطق الإعلامي بإدارة مرور العاصمة المقدسة الدكتور النقيب علي الزهراني أنه أثناء تأدية رجل المرور واجبه بمتابعة حركة السير أمام المحكمة العامة على الطريق الدائري، الذي يشهد كثافة في حركة السير؛ إذ يعتبر شرياناً رئيسياً للحركة المرورية، لاحظ أحد أفراد مرور العاصمة المقدسة صاحب مركبة في المسار الأيمن المؤدي إلى الطريق الدائري والمحكمة العامة تقف وقوفاً غير نظامي.

    وأضاف "الزهراني": "الوقوف أدى إلى ثقل حركة السير؛ ما تسبب في ارتداد الحركة المرورية عندها، فقام رجل المرور بالذهاب لصاحب المركبة وإبلاغه بالتحرك فرفض، وعند طلبه إبراز الرخصة والاستمارة رفض أيضاً إبرازها".

    وتابع: "في هذه الأثناء، وعندما همّ رجل المرور بتحرير المخالفة، قام المرافق بالخروج من المركبة، والتلفظ على رجل الأمن، الذي تعامل معه بضبط النفس، فقام بالاعتداء على رجل المرور، وسانده قائد المركبة، وحصل تدافع ومشادة ودفاع عن النفس من قِبل رجل المرور من غير استخدام القوة المفرطة، نجم عنها إصابة قائد المركبة، وأُحيلت كامل الأوراق إلى جهات الاختصاص".

    ومن جهته أوضح الناطق الإعلامي للشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة بسام مغربي أن "المريض يعاني من إصابة بالرأس والأنف والكتف اليسرى نتيجة ادعاء مضاربة".

    وأضاف: "لا يزال المريض تحت الملاحظة وإجراء الفحوصات اللازمة، والتقرير النهائي يحدد فيما بعد".

منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:05 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.