• ×

08:42 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

◄ الجندي المجهول هو الذي يحقق النجاحات واحدة تلو الأخرى دون أن يعلم به أحد ودون أن تقال له كلمة شكر واحدة. إنه يعمل بصمت ويتفانى في أدائه فتزداد إنتاجيته في العمل مبتغياً وراء ذلك الأجر والثواب من الله الأمر الذي يؤدي إلى الارتقاء بالمنشأة التي يعمل بها.
ولكن الذي اعجب له في حقل التعليم ان هناك الكثير من المعلمين في المدارس يعملون في صمت ويبدعون في إبراز المدرسة على مستوى المنطقة في المجالات المختلفة سواء في الأنشطة أو الدروس النموذجية ثم تنهال كلمات الشكر والثناء على مدير المدرسة من قبل المسئولين، وقد نسي هؤلاء أن وراء هذه الإنجازات أناس وهبوا أنفسهم للرسالة العظيمة التي يحملونها وهي تربية الأجيال على النهج القويم وهم كانوا السبب بعد الله في إبراز المدرصة على هذا النحو المشرف، ألا يستحقون هؤلاء لمسة وفاء وتقدير من قبل مشرفيهم وإدارات التربية والتعليم فكما تعلمون أن النفس البشرية ميالة للثناء، فما المانع من تكريمهم ليكون ذلك حافزاً لهم على بذل المزيد من العطاء. على العموم هذه وجهة نظر شخصية تحتمل الصواب والخطأ، والله من وراء القصد.

 0  0  1528
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:42 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.