عثمان أيت مهدي.
عدد المشاركات في منهل : 55

للاطلاع على المزيد عن الكاتب : ﴿هنا﴾.

تاريخ النشر : 1433/08/01 (06:01 صباحاً).
عدد القراءات : 1255


قصة : حزب سنفور.
.القاعة شبه فارغة إذا استثنينا الصف الأول المخصص لأعضاء الحزب والصف الثاني لزوجاتهم وأمهاتهم وأبنائهم وما ملكت أيمانهم قام رئيس الحزب ليلقي كلمته، صفق له الجمهور بحرارة ولولت النساء ليملأن الجوّ حماسا، بعد ردّ واجب التحية واستلام العلم الوطني من أحد المناضلين، قال الرئيس : أمّا بعد : أيّها الشعب الكريم، أنت مصدر السلطات، لا نريد منك أكثر من صوتك، إنْ منحته لنا خدمناك بصدق ورفعنا رايتك خفاقة في السماء، احذر من هذه الأحزاب الكبيرة التي تضمر لك الشرّ وتريدك قطيعاً يسهل قيادته، بعد أن أكمل الرئيس كلمته عاد الشعب الحاضر في القاعة ثانية إلى التصفيق والولولة.
■ السنافر : (جمع سنفور) بالفرنسية Les Schtroumpfs وبالإنكليزية The Smurfs هي شخصيات خيالية صغيرة الحجم، زرقاء اللون، تعيش في الغابة، ابتكرها الرسام البلجيكي بيير كوليفورد (Pierre Culliford) المعروف باسم بييو Peyo.
image قصص : صفحات سوداء من حاضرنا.

من أحدث المقالات المضافة في القسم.

◂يلتزم منتدى منهل بحفظ حقوق الملكية الفكرية للجهات والأفراد وفق نظام حماية حقوق المؤلف بالمملكة العربية السعودية ولائحته التنفيذية. ونأمل ممن لديه ملاحظة على أي مادة في المنتدى تخالف نظام حقوق الملكية الفكرية مراسلتنا بالنقر ◂ ﴿هنا﴾.