سعيد عبدالغني مقلية.
عدد المشاركات : 5
عدد المشاهدات : 2477


ظاهرة تفشت وأصبحت خطيرة : رمي السجائر من نافذة السيارات.
لقد أجلت كتابة المقال مراراً ولكن وجدت أهمية كبيرة لسرد هذه المشكلة الكبيرة واللامبالاة من بعض الأشخاص في مجتمعنا وهي في نظري مشكلة لابد لها من حل ووعي من هؤلاء الأشخاص. إنها مشكلة (رمي السجائر من نافذة السيارات أثناء السير).
لا أدري والله ما هو السبب ؟ أهو جهل من هؤلاء الناس عن مدى خطورة فعلهم ؟ أو لا مبالاة بما قد يحصل جراء رميه للسيجارة ؟ والله هذا في نظري جرم كبير قد يودي بحياة الآخرين إلى الوفاة. فقد تنفجر لا سمح الله السيارة التي في الخلف أو أي شيئ آخر.

■ رجاء يا أيها المدخنون :
لا تظلموا مجتمعكم ولا تجرموا في حقه، وانتبهوا وفكروا في عواقب أفعالكم وفي الوقوع في إزهاق أرواح إخوانكم في المجتمع. رجاء اقلعوا عن التدخين كلياً أو على الأقل في السيارات لسلامتكم وسلامة الآخرين.
أتمنى أن يصل هذا الكلام إلى كل إنسان مدخن وتكون نقطة بداية لمجتمع خالي من التدخين ومن ملوثات بيئته الجميلة، شكراً للجميع.

تاريخ النشر : 1431/08/01 (06:01 صباحاً).

من أحدث المقالات المضافة في القسم.

◂يلتزم منتدى منهل الثقافة التربوية بحفظ حقوق الملكية الفكرية للجهات والأفراد وفق نظام حماية حقوق المؤلف بالمملكة العربية السعودية ولائحته التنفيذية. ونأمل ممن لديه ملاحظة على أي مادة في المنتدى تخالف نظام حقوق الملكية الفكرية مراسلتنا بالنقر على الرابط التالي ◂◂◂ ﴿هنا﴾.