• ×

02:34 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

◄ انطلقت فعاليات برنامج الرحلة الدولية العاشرة لتبادل الزيارات والثقافات لطلاب وشباب الجامعات بالمملكة في دولة الصين, خلال الفترة من 16 إلى 24 يناير 2014م, والتي ينظمها الإتحاد العالمي للكشاف المسلم، والذي هو أحد منظمات بمنظمة التعاون الإسلامي, وذلك بقيادة سعادة الدكتور زهير بن حسين غنيم الأمين العام للإتحاد العالمي للكشاف المسلم.
هذا وقد بدأ اللقاء بزيارة جامعة جنخوا ثم بعد ذلك زيارة (موتيانا ماركت) والتي تضم قرابة 43,000 شركة وكل شركة تمثل مصنع في الصين, وكما يتخللها عدد من الزيارات الميدانية لمصنع شركة مان للمركبات الثقيلة وسوق الليل وأيضاً زيارة أكبر وأجمل مدينة وهي مدينة (هانزوا), ثم بعد ذلك استكمال الأنشطة الحرة والزيارات الميدانية التعريفية الأخرى بإشراف المنسقين.
هذا سيقدم معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل ورشة عمل بعنوان "طلاب جامعة حائل بين التأهيل والتدريب" وتهدف هذه الرحلة إلى تبادل الزيارات والثقافات لطلاب وشباب الجامعات وإطلاعهم على الجامعات العالمية لتبادل الأفكار وتعريفهم على تطور وتقدم الجامعات.

 0  0  955
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:34 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.