• ×

09:15 مساءً , الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019


إسرائيل : موقع الخدمات الحكومية والمعلومات (البوابة الحكومية ــ gov.il).
■ الرؤية :
تم إنشاء موقع gov.il الجديد بهدف إتاحة المعلومات العامة والخدمات الحكومية للجمهور بطريقة بسيطة وسهلة وسريعة. يفتح الموقع قناة رقمية جديدة يمكن للجمهور من خلالها الاستمتاع بالخدمات الحكومية عبر الإنترنت.

■ ماذا ؟
موقع gov.il الجديد هو مركز خدمة ومعلومات من جميع المكاتب الحكومية، في واجهة واحدة مبتكرة وسهلة المنال، ومكيفة للأجهزة المحمولة. في هذه المرحلة، والمعلومات الواردة في الموقع هي ناقصة وتشمل المعلومات من عدة مكاتب بما في ذلك مكتب رئيس الوزراء، وزارة العدل، وزارة المواصلات والأمان على الطريق، وسلطة الهجرة، وزارة الطاقة، وزارة الإعمار والهيئة العامة للإسكان، وإنفاذ وجمع ووزارة السياحة وغيرها من مكاتب في العديد من الآخرين. هذا بالإضافة إلى الخدمات المقدمة من جميع الوزارات الحكومية، والتي تمت إعادة كتابة أكثرها شيوعا، وفقا لطبيعة الموقع، وسيتم إضافة غيرها مع مرور الوقت.
على الموقع يمكنك عرض المعلومات الحكومية، وعرض المعلومات الشخصية واستهلاك الخدمات الحكومية من أي مكان وفي أي وقت، دون أن تعاني من العبء البيروقراطي الذي عرفته في الماضي. يهدف الموقع إلى خدمة جميع سكان إسرائيل. المعلومات الواردة في هذا الموقع هي معلومات رسمية وحديثة وصحيحة، ولكن كما هو موضح، غير كاملة. نحن نفعل كل ما في وسعنا لنقدم لك كل المعلومات في أقرب وقت ممكن.

■ كيف ؟
تم إنشاء موقع gov.il الجديد وإدارته بواسطة نظام الحكومة الإلكترونية، وهو وحدة داخل هيئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحكومية التابعة لمكتب رئيس الوزراء. من أجل تحقيق أفضل النتائج، أجرينا أبحاثًا موسعة حول المواقع الحكومية في جميع أنحاء العالم، وذلك باستخدام المعرفة والمصدر المفتوح لموقع gov.uk الخاص بحكومة المملكة المتحدة. لقد استخدمنا تقنيات الويب الأكثر تقدمًا في العالم، وقد سبقت أعمال الكتابة استطلاعات المستخدمين ومجموعات التركيز والاستطلاعات عبر الإنترنت، والتي ستستمر في مرافقتنا طوال الوقت ومساعدتنا في اختيار المعلومات التي يبحث عنها الجمهور حقًا.
يدعم الموقع العبرية والعربية والإنجليزية.
■ لزيارة الموقع (اضغط هنا).
image المساجد الثلاثة : فلسطين.
 0  0  1818

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:15 مساءً الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019.
الروابط السريعة.