■ في ختام الشهر الكريم تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال .. وكل عام وأنتم بخير.

وصفة طبية لتغيير رائحة الفم الكريهة إلى أفخم عطر

محمد عبدالعزيز الحارثي
1442/09/12 (07:58 مساءً)
960 قراءة
محمد عبدالعزيز الحارثي.

عدد المشاركات : «29».

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وصفة طبية لتغيير رائحة الفم الكريهة إلى أفخم عطر.
◗الحبيب مهما كان حبه وعشقة لحبيبه لا يمكن أن يقبل رائحة فمه الكريهة أبدًا، وهذه الرائحة تجعل الأشخاص ينفرون منها و يبتعدون عن صاحبها مهما كانت قوة العلاقة، وقد ذكرت صحيفة (jbc نيوز الأردنية) أن رائحة الفم الكريهة من أكبر أسباب الطلاق بين اليهود؛ ولقد تعددت الوصفات الطبيّة لإزالة هذه الرائحة مثل البخاخات والغسول والعلاج بالطب البديل. ولكن هناك وصفة نبويّة لرائحة فم الصائم الكريهة؛ قال صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح لمن صام عن الأكل والشرب والسب والشتم وقبيح الكلام وكبائر الذنوب: "لخلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك" الراوي : أبو هريرة | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم.
تأملوا معي هذا الحديث؛ من يخرج من فمه رائحة كريهة وهو صائم الكل يقرف ويتقزز من هذه الرائحة ولا أحد يطيق أن يقترب منه سواء الأم أو الأب أو الزوجة أو أي أحد. الكل لا يريد أنّ يجلس معه ولا يطيق هذه الرائحة إلا الله سبحانه وتعالى فإن هذه الرائحة عنده أطيب من ريح المسك.
ما أعظمك يا الله ! أرحم الراحمين يحب عباده الصالحين. بعد هذه الرّحمة وهذا الحب؛ هل من عاقل يعمر قلبه بحب أي أحد أشد من الله ؟! ألا يستحق الله تعالى أن نتعلق به ونعمر حياتنا بالانقياد له بالطاعة بفعل أوامره والابتعاد عن معاصيه ؟! هل من عاقل يضيّع أوقات رمضان في المنكرات والملهيات عن ذكر الله وما نزل من الحق؟! أليس من الواجب علينا أن يكون الله ورسوله صلى الله عليه وسلم أحب إلينا مّما سواهما ؟ بلى والله، قال عز وجل: (وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِّلَّهِ) (البقرة : 165).
أزرار التواصل الاجتماعي

ــ أحدث المواد المضافة (للقسم) :