• ×

12:56 مساءً , الأحد 23 محرم 1441 / 22 سبتمبر 2019



جازان : المدير العام للتعليم يدشن قاعة الحمزي للتعلم الإلكتروني في ثانوية محمد العطاس بأبي عريش.
قام صباح اليوم الثلاثاء 24 / 1 / 1437هـ سعادة المدير العام لتعليم جازان الأستاذ عيسى الحكمي يرافقه كل من مدير مكتب تعليم أبو عريش الدكتور حسن الخضي ومدير إدارة الجودة بالإدارة العامة الأستاذ محسن عقدي ومدير إدارة الإشراف التربوي الدكتور أحمد عطيف ومدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ موسى حلطاني ومدير إدارة المتابعة الأستاذ علي عطيف, ومنسق نظام المقررات الأستاذ ملهي عقدي وعدد من قيادات المدارس وأولياء الأمور بزيارة لمدرسة ثانوية محمد سالم العطاس بأبي عريش نظام مقررات وذلك بغية الإطلاع على تجربة المدرسة في استخدام الأيباد في عملية التعليم والتعلم والتي ينفذها المعلم المتميز بالمدرسة الأستاذ حسن علي محسن الحمزي للعام الثالث على التوالي تحت إشراف ومتابعة من قيادة المدرسة وكان في استقبال الزائرين قائد مدرسة ثانوية محمد العطاس الأستاذ جلال شمس الدين الرفاعي الذي رحب بالجميع وشكرهم على الزيارة الداعمة للتوجهات الحديثة في عملية التعليم والتعلم.
ثم قام المدير العام خلال الزيارة بافتتاح قاعة المعلم حسن الحمزي للتعليم الإلكتروني. التي أطلقت عليها المدرسة هذا الاسم تكريماً للمعلم حسن على الحمزي على جهوده المتميزة في عملية التعليم والتعلم وعلى حصوله على جوائز المعلم المتميز على مستوى المنطقة وعلى مساهماته الفعالة في معظم أنشطة المدرسة.
ثم قام بعد ذلك بتدشين فصل التعلم بالأيباد الذي استحدثته المدرسة هذا العام كتجربة. وقد حضر مع مرافقيه درس مع المعلم حسن الحمزي الذي يقدمه مع طلابه باستخدام الأيباد بعدها قص شريط افتتاح القاعة. حيث أبدى إعجابه ومرافقيه بالتجربة البديعة وحماس المعلم وقيادة المدرسة وكذا الطلاب بالتعلم بهذه الطريقة.
وكذلك قام المدير العام خلال الزيارة بقص شريط افتتاح القاعة الجديدة التي جهزتها المدرسة للتدريب ووفرت فيها الأدوات اللازمة للتدريب.
وفي نهاية الزيارة شكر كل من المدير العام ومدير مكتب أبو عريش قيادة المدرسة ووكلائها ومعلميها على التميز والحرص الكبير على تقديم كل مأمن شأنه مساعدة الطلاب على عمليتي التعلم والتعليم.
 0  0  1871

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.