تقريظ : ماجد الشبل (ظاهرة إعلامية لن تتكرر)

خالد صابر خان

1689 قراءة 1441/03/01 (06:01 صباحاً)

خالد صابر خان.
۞ عدد المشاركات : «109».
تقريظ : ماجد الشبل (ظاهرة إعلامية لن تتكرر).
◗خسر الإعلام السعودي والعربي أحد أعمدة الإعلام وأحد الذين ساهموا في الارتقاء بالإعلام السعودي متمثلا في الإذاعة والتلفزيون من بداياته الأولى.
هو ظاهرة إعلامية فريدة من نوعها .. ظاهرة لن تكرر في الإذاعة والتلفزيون، حيث أن الفقيد ـ رحمه الله ـ كان يمتلك كل مقومات الإذاعي والإعلامي الناجح، له باع طويل وخبرة طويلة تستحق الإشادة. وقد تعودنا على رؤيته في الشاشة الفضية منذ أن كنا أطفالا. هو نموذج يستحق الدراسة والوقوف على أدائه الرائع طوال سنوات ظهوره وإبداعه في الإذاعة والتلفزيون. صاحب حنجرة ذهبية وصوت شجي دافئ، يسحرك بإلقائه للشعر. يستحق منا وقفة إعجاب وتكريم نظير ما قدمه لنا، وهو مدرسة إعلامية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، ينبغي أن تدرس طريقته في الأداء في كليات الإعلام.
شتان ما بينه وبين مذيعي اليوم .. شتان ما بين الثرى والثريا .. فالبون شاسع والأداء مائع.
يكفي أن تستمع لبعض مذيعي ومذيعات بعض القنوات الفضائية لتعرف صدق ما أقول، وأنا لا أعمم ولكن هناك من يتصنع ويتغنج ويتميع في أدائه وترى هذا جليا في بعض البرامج.
كان رحمه الله ضليعا في اللغة ومتمكنا من قواعدها ترى ذلك واضحا في قراءته لنشرة الأخبار وفي تقديمه للبرامج. له عدة برامح متنوعة منها برنامج المسابقات الشهير حروف وبرنامج شاعر وقصيدة.
رحم الله ماجدا .. وأسكنه فسيح جناته.
أزرار التواصل الاجتماعي

أحدث المواد المضافة (للقسم) :