• ×

10:41 مساءً , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018



◄ بطاقة شكر وتقدير واحترام وعرفان : يوم اللغة العربية العالمي.
يسعدني تقديم أسمى آيات الشكر والتقدير على تزكيتي وترشيحي من بين 400 شخص بالعالم كسفير للغة العربية في تطبيق ‫#‏بكتب_بالعربية‬ في المملكة الأردنية الهاشمية من سعادة الأخت الشاعرة الفاضلة (ميادة أبو الشعر) الكريمة وشركة سامسونج.
معاهدا الله تعالى أولا ثم مسؤولي التطبيق والموقع الخاص في جميع قنواته (الفيس بوك والمواقع الاجتماعية الأخرى) على الاهتمام وتسخير كل طاقاتي المعنوية والمادية وخبرة التدريس لمدة 43 سنة بالمراحل الدراسية الابتدائية والإعدادية والثانوية بكل من السعودية واليمن وليبيا والأردن - حاليا - على المحافظة للغة العربية بكل فروع المواد الدراسية - قراءة وكتابة وخطا وإملاء وتعبيرا - ومواضيع ثقافية عامة - لاسيما التربوية - (كما هو واقع في موقع (منهل الثقافة التربوية نحو 334 موضوعا).
لأن اللغة العربية - لغة القرآن الكريم - فيجب المحافظة عليها بكل دقة - بما فيها التركيز على كتابة ورسم همزة القطع (أ) سواء بالرفع أو الضم أو الكسر، حيث إن عدم كتابتها تغير معنى الكلمة كاملة.
خط طالب بالصف السادس الأساسي - وتركيز المعلم شخصيا على كتابة همزة القطع - كأس من رسم الكلمة - وبيان عدد همزات الموضوع من أهم أساليب المحافظة على اللغة العربية - والاشتراك بتطبيق #بكتب_بالعربية.
 1  0  832
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:41 مساءً الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.