• ×

07:28 مساءً , الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017

◄ بطاقة شكر وتقدير : للإخوة الأعزاء والأشقاء الأوفياء.
■ الأخوة الأعزاء والأشقاء الأوفياء : سعادة د. حسني بلقاسم المالكي – أبو عادل، وسعادة المشرف التربوي القدير الأستاذ عبدالله أحمد هادي – أبو ماجد، والمعلمين والمدراء الكرام.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد :
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم. وبارك الله فيكم جميعاً على حسن اﻻستقبال وكرم الضيافة والترحيب العربي الأصيل الذي ينم عن عراقة واصول قبيلة آل معافا الشريفة ذرية الحسن بن علي أبي طالب الكريمة - من بني مالك العربية وآل هادي الكرام، واخص بالذكر كل من استقبلني وودعني في بيته نيابة عن جميع افراد زملاء مدارس مكة المكرمة خاصة والمملكة العربية السعودية عامة وبكل صدق ﻻ استطيع حصرهم باﻻسم.

وإن من دواعي الغبطة والسرور يسعدني أن انقل لكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام والعرفان بالأصالة عن نفسي ونيابة عمن حضر من اوﻻدي محمود أبو عوض - ابو ليث، ومنتصر بالله - أبو وديع، وحفيدي أيمن وبقية أهل بيتي بالأردن عما بدر من عظيم كرمكم واخلاصكم الوفي الصادق منكم خاصة ومن بقية الأخوان الكرام من ممن اعاقتهم الظروف الصحية عن مقابلتنا وخاصة الأستاذ عمر علي باسيف – أبو عبدالله (مشرف الإدارة المدرسية بمكتب تعليم وسط مكة المكرمة) في بيوتهم اﻻخرى في مكة المكرمة. (متمنيا لسعادة الأخ أبو ماجد السلامة والعافية على نجاح العملية الجراحية قبل شهرين من ادائنا للعمرة – حيث لم اعلم عنه والله إلا ليلة تناول العشاء ببيته العامر بمكة المكرمة).
 0  0  1309
۞ إيضاح تقني : في خانة (أضف تعليق) الأحرف المتاحة أكثر من (1000) حرف // أما في خانة (الرد على زائر) في حدود (100) حرف فقط.
التعليقات ( 0 )