• ×

03:31 صباحًا , الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017

◄ الافتاء من قبل من يسمي نفسه مستشار أسري.
مستشارة أسرية تدعو إلى التقاء الشباب بالفتيات في المقاهي والمولات لتقليل نسبة العنوسة في لقاء جريئ على قناة ً mbc, التلفزيونية هرفت المستشارة الأسرية الدكتورة زهرة المعبي في برنامج بدرية هرفت بما لم تعرف في تعاليم الدين الإسلامي. الذي وضح كل شيئ بالنسبة للعلاقة بين المسلم والمسلمة، قال تعالى : (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، إذا اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه، ما تركت فتنة من بعدي من اضر النساء على الرجال.
هذه دكتورة ومستشارة أسرية تدعو إلى الاختلاط المحرم والتقاء الشباب بالفتيات لتقليل نسبة العنوسة، وتضرب بتعاليم الإسلام عرض الحائظ إذا خرجت المرآة من بيتها متعطرة استشرفها الشيطان.
وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى، كفى يا أم بي سي ويا زهرة المعبي تجرئكن على الله وعلى رسوله الذي ارسله رحمة للعالمين والذي ما ترك امراً يخص المسلم والمسلمة إلا وضحه لنا من خلال الوحي الذي كان ياتيه من ربه بواسطة جبريل، أو من خلال ماكان يوضحه من خلال اقواله صلى الله عليه وسلم، كفاك يازهرة المعبي التطاول على قوانين الدين الإسلامي التي جاء بها سيد الاولين والاخرين سيدنا محمد بن عبدالله صل الله عليه وسلم، اجلسي في بيتك وفي قعر دارك ولا تهرفي بما لا تعرفي. واقولها باعلى صوت : خسارة شهادة الدكتوراه التي تحميلنها، لا بد انها بالواسطة أو مضروبة.
 0  0  1962
۞ إيضاح تقني : في خانة (أضف تعليق) الأحرف المتاحة أكثر من (1000) حرف // أما في خانة (الرد على زائر) في حدود (100) حرف فقط.
التعليقات ( 0 )