• ×

04:52 صباحًا , الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017

◄ إلى الأستاذ سامي خليل مالكي : المعاناة مع إدارة المرور.
سعدت بقراءة النص للأستاذ سامي خليل مالكي : (المعاناة مع إدارة المرور) وبشكل عام يدل على بساطة الكاتب وإدراكه بمن حوله لفهم الرسالة التي يريد أصالها للمجتمع.
مشكلة المرور ليست وليدة اليوم أو قبل أمس بل هذه تراكمات لعدم التخطيط والتنسيق والتنظيم بين الجهات ذات الاختصاص بهذا الشأن، فولدت كما ترون اليوم هذه المشاكل وخاصة مع تزايد عدد السيارات والتي أصبح العدد في أزدياد غير مسبوق، حيث يجب التنسيق بين جهات الاختصاص لعمل آلية في غاية السهولة حيث تفيد كل الأطراف بدون استثناء، مثل اقتراحك أستاذ سامي في المواقف والأدوار المتكررة.
أما بخصوص القسائم فحدث ولا حرج فقد لا يمر يوم دون هذه القسيمة سواءً تصوير ساهر أو الورقة الصفراء والتي تم استبدالها بنظام جديد أطلق عليه (باشر) حيث يتم تسجيل المخالفة فورياً لدى مركز التسجيل الوطني ويتم تزويدك بإيصال يوضح نوع وقيمة المخالفة ويتم رصدها فورياً دون الحاجة إلى تسليم البوك ودخول الواسطة لحذفه قسيمة وغير ذلك.
أما بخصوص ونشأت السحب فهذا عالم فيه جميع أنواع القهري مادي ونفسي بشري، حيث يتم سحب السيارة وكأن بينه وببن صاحبها ثأر ويحك ما هكذا تورد الإبل ولكن ماذا عسانا أن نقول إلا : (صبراً جميلاً والله المستعان).
■ تحياتي للجميع وأتمنى أن تنال مشاركتي إعجابكم.
 1  0  1366
۞ إيضاح تقني : في خانة (أضف تعليق) الأحرف المتاحة أكثر من (1000) حرف // أما في خانة (الرد على زائر) في حدود (100) حرف فقط.
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1435-04-03 02:40 صباحًا عبدالرحمن محمدخير :
    صباح الخير يسعدربي صباحك مقال رااائع شكرن ,,,وصية جامعة من حبيب قلوبنا -صلى الله عليه وسلم-: اتق الله حيثما كنت، وأتبع السيئة الحسنة تمحها، وخالق الناس بخلق حسن,,,بعض الحكي لا صار معقود بالروح تبقى معه زحمة مشاعر اسيره لا طايله مخرج ولا طايله بوح ,,,يطول عمرك ياسيدي ويحفضك من كل شر,,,,