• ×

07:05 مساءً , الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017

◄ إبداعنا في إشرافنا التربوي.
مر الإشراف التربوي في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة (بنين) بمراحل مختلفة كل مرحلة لها تميزها وهذا بفضل الله تعالى وتوفيقه ثم بجهود القائمين عليه.
وفي هذا العام ولله الحمد يمر الإشراف التربوي بنقلة نوعيه متطورة مواكبه لمتطلبات الميدان التربوي وأحداث نقلة نوعية عالية الجودة في تطوير التعليم عامة ومساعدة العاملين في الميدان التربوي وتلبيه احتياجاتهم وما نعيشه اليوم من قرب المسؤولين في الإدارة العامة مع مدراء المدارس وجميع العاملين في الميدان وذلك من خلال التواصل التقني من خلال الرسائل أو من خلال برنامج أرسل سؤالك للمسؤول إلا دليل على تميز هذه الإدارة وإبداعها عند ذلك سوف نرى إبداع المدارس فعندما يبدع الإشراف التربوي ينعكس ذلك على إبداع مدارسنا فإبداعنا في إشرافنا.
جزى الله كل خير قيادتنا التعليمية وجزى لله كل خير مدير إدارة الإشراف التربوي ومزيداً من الإبداع وكل الشكر والتقدير لمديري الإدارات والمكاتب لسرعة تجاوبهم على تساؤلاتنا وعلى اتصالهم المباشر وتفاعلهم، وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.
 1  0  2026
۞ إيضاح تقني : في خانة (أضف تعليق) الأحرف المتاحة أكثر من (1000) حرف // أما في خانة (الرد على زائر) في حدود (100) حرف فقط.
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1431-12-25 12:41 صباحًا مشهور الزهراني :
    الخير في أمتي إلى قيام الساعة