• ×

08:17 صباحًا , السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018



◄ مكة : توحيد إدارتي التعليم الأهلي والأجنبي تحت مسمى ”مكتب التعليم الأهلي”.
أصدر المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي عدداً من القرارات الإدارية والتكليفات.
وشملت القرارات الصادرة بناءً على قرار معالي وزير التعليم المتضمن توحيد إدارتي التعليم الأهلي والأجنبي للبنين والبنات في مكتب واحد تحت مسمى ”مكتب التعليم الأهلي”, وبناءً على ما تقتضيه مصلحة العمل, فقد تقرر توحيد إدارتي التعليم الأهلي والأجنبي بنين وبنات في مكتب واحد بمسمى ”مكتب التعليم الأهلي”, ويرتبط المكتب بمدير عام التعليم.
وتم تكليف المشرف التربوي الدكتور فهد بن غرم الله الزهراني مديراً لمكتب التعليم الأهلي، وتكليف المشرف التربوي الأستاذ عبدالله بن دوس الشمراني مساعداً لمدير مكتب التعليم الأهلي (بنين), وتكليف المشرفة التربوية الأستاذة فاطمة بنت سعيدان الزهراني مساعدةً لمدير مكتب التعليم الأهلي (بنات), وذلك بصفة مؤقتة حتى نهاية العام الدراسي الحالي.

كما صدر قرار بربط مكتبي التعليم للإشراف على مدارس الجاليات (بنين وبنات) بمدير مكتب التعليم الأهلي إدارياً, وسيعمل بهذا القرار اعتباراً من تاريخ صدوره, على أن يلغى ما يتعارض معه من قرارات سابقة.

وشملت القرارات أيضاً تكليف المشرف التربوي الدكتور سعيد بن حسن المبعوث مديراً لإدارة نشاط الطلاب حتى نهاية العام الدراسي 1436هـ – 1437هــ, بالإضافة إلى عمله السابق مستشاراً تعليمياً بمكتب المدير العام.

كما شملت القرارات الصادرة تكليف المشرف التربوي الأستاذ عبدالرحمن بن حمود الغامدي مديراً لإدارة التدريب والابتعاث بصفة مؤقتة إلى نهاية العام الدراسي 1436هــ – 1437هــ.
 0  0  4199
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:17 صباحًا السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.