• ×

06:57 مساءً , الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017

◄ تقريظ : الأستاذ محمد بن سليمان الشبل (قائد تربوي).
الأستاذ محمد بن سليمان الشبل، إذا ذكرت ثانوية الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة وإنجازاتها وتأريخها فلابد أن تقف احتراماً وتقديراً للمربي القدير الأستاذ محمد بن سليمان الشبل، المعروف بشخصيته القوية، وحرصه على توفير الجو التربوي لطلابه وهي فرصة لطلابه الكثر أن يوثقوا تاريخه.
 1  0  2856
۞ إيضاح تقني : في خانة (أضف تعليق) الأحرف المتاحة أكثر من (1000) حرف // أما في خانة (الرد على زائر) في حدود (100) حرف فقط.
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1431-07-21 03:51 مساءً خالدالفوزان :
    أستاذي محمد سليمان الشبل كنت طالبا في ثانوية العزيزية .. ولم ألتق بمديرها إلا عند تسليم الأوراق أول العام للتسجيل .. ولما صرت في الصف الثاني آخر العام الدراسي استدعاني الأستاذ محمد سليمان الشبل لمشكلة كنت طرفا فيها .. وسردعلي سيرتي في المدرسة منذ تسجيلي بها حتى تلك اللحظة دون تحضير مسبق أو معرفة شخصية .. فلله دره من مرب فاضل .. وهو ممن يحسب له حساب قريبا كان أم بعيدا .. ويرتبط في هذا عندي مع الشيخ عبدالعزيزالخريجي رحمه الله .. وكلاهما شيء مخيف عند الشباب في ذلك الوقت ..

    كان أمدالله في عمره حاضر الذاكرة .. مهاب الطلعة .. أديب وصاحب قلم .. وصاحب قرار .. كان علم في التربية والتعليم في عصره .. جزاه الله خيرا .. ومن ذكر به .. واستدعي كلمة من أستاذي الغالي د. فؤاد سندي -أمد الله في عمره- في مثل هذه المواقف حيث كان يقول : لايعر ف الفضل لأولي الفضل إلا أهل الفضل .