• ×

09:44 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

◄ أقامت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الممثلة بإدارة النشاط الطلابي قسم النشاط الكشفي, حفل تكريم المشاركين في معسكرات الخدمة العامة لحج هذا العام 1433هـ بمكة المكرمة, وذلك على شرف سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند ومساعده الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري ومدير إدارة الإشراف التربوي ومدراء مكاتب التربية والتعليم بالمنطقة.
هذا وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم, ثم بعد ذلك قام الكشاف سعد القرني من ثانوية مجمع العليان بإلقاء كلمة الكشافين المشاركين في خدمة الحجاج وعقبه كلمة رئيس قسم النشاط الكشفي الأستاذ محمد بن عبدالله الحمود, ثم وبعد ذلك شاهدوا الحضور عرضاً مرئياً عن مشاركة الفرق الكشفية بمعسكرات الخدمة العامة وما حققت من إنجازات.
هذا وقد قام مدير عام التربية والتعليم الدكتور المسند بإلقاء كلمته بهذه المناسبة التي عبر فيها عن شكره وامتنانه لجميع المشاركين من القادة والكشافين على ما بذلوه من جهد في خدمة حجاج بيت الله الحرام.
ثم بعد ذلك قام المسند بتكريم الكشافين المشاركين في الخدمة ضيوف الحرام في مكة المكرمة وأيضاً تكريم القادة الحاصلين على الشارة الخشبية والأهلية وهم الأستاذ أكرم بن محمد المكي ـ جمال الشمري ـ منصور العواد ـ أحمد القحطاني ـ ربيع الصقير ـ فلاح المطيري ـ خالد الجوهري.
وفي نهاية الحفل قام المشاركون بإلتقاط صورة جماعية تذكارية مع مدير التربية والتعليم وضيوفه الكرام وتناول وجبة العشاء الفاخر.

 0  0  1198
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:44 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.