في علم المستقبل : لماذا نحتاج الهوايات ؟

أسماء شحدة أبو حديد.
1044 مشاهدة
في علم المستقبل : لماذا نحتاج الهوايات ؟
■ لماذا نحتاج الهوايات ؟
1- الهوايات تساعدك على بناء وقتك وفقًا لقانون باركنسون : يتم توسيع العمل لملء الوقت المتاح لإنجازه. وبكلمات أكثر بساطة، فإن الأمور تستغرق الكثير من الوقت لذلك، عندما يكون المساء أمامك غير مجدول، قد تجد نفسك تعمل على مشروع أو ترد على رسائل البريد الإلكتروني بوقت أطول مما لو كان عندك أكثر من مهمه في المساء نفسه. يمكن للهوايات أن تبتكر المزيد من الوقت من خلال تشجيع الكفاءة.
2- وتقول الدكتورة جيمي : يمكن للهوايات أن تعزز التواصل الاجتماعي من جديد، في حين أن بعض الهوايات هي مساعي انفرادية، فإن الكثير منها يخرجنا إلى مجتمعاتنا، حيث نلتقي بأشخاص لم نكن لولا ذلك، لنشاركهم عواطفنا، ونكوّن روابط جديدة معهم. لقد وجدت الدكتورة جيمي دراسات لا حصر لها في أن الاتصال الاجتماعي هو عنصر أساسي في السعادة والحياة ذات المغزى، والهوايات لديها القدرة على إنشاء هذه الروابط الجديدة الثمينة.
3- وتضيف قائلة : الهوايات تجعلك مثيراً للاهتمام، فهي تعطيك شيئًا تتحدث عنه في الحفلات وتضيف الهوايات ثراءً لمفهومك الذاتي، فالناس يريدون أن يكونوا حول هؤلاء الذين يمتلكون العواطف، مع شعور بالفضول، من القصص التي يروونها والتي عاشوها، لا تشعر فقط بقدر أكبر من الإلهام عندما يكون لديك حياة غنية ونشطة، ولكنك ستلهم الآخرين أيضًا.
■ قائمة : الروابط الإلكترونية على الشبكة العنكبوتية.
أزرار التواصل الاجتماعي

أحدث المواد المضافة (للقسم) :