علم الإنسان : صفاتك من شكل نومتك

عبدالله يوسف النافع.
1072 مشاهدة
علم الإنسان : صفاتك من شكل نومتك.
■ وضعية : السُّقُوطُ الْحُرَّ The Freefall
وضعية السقوط الحر : وضعية الاستلقاء على المعدة مع لف اليدين حول الوسادة أو الرأس والوجه على اليمين أو اليسار، وطبقا للتحليل فيدل ذلك على أنك شخصية منفتحة على العالم ومتهورة وقد تبدو عصبي، ولكن في الواقع أنت تأخذ النقد بصورة شخصية.

■ وضعية : السجل The Log
وهي وضعية الاستلقاء على أحد جانبيك مع فرد اليدين والساقين، وطبقا للتحليل فإنها تدل على أنك شخصية اجتماعية وسهلة المران، تحب الاختلاط والتعرف على أشخاص جدد وتثق في الأشخاص الآخرين بسهولة. من فوائد تلك الوضعية أنها تساعد على إبقاء العمود الفقري في وضعية مستقيمة ومفيدة لمن يعانون من آلام العمود الفقري.

■ وضعية : المشتاق The Yearner
من أوضاع النوم المختلفة أيضا وضعية الاستلقاء على جانبك مع إبقاء الأيدي أمامك، ويدل ذلك على أنك شخصية منفتحة تحب تجربة كل ما هو جديد ولكن مرتاب بعض الشيء وتحتاج وقت لاتخاذ قراراتك، ولكن بمجرد اتخاذ القرار فمن الصعب تغيير رأيك.

■ وضعية : المقاتل The Soldier
وهي وضعية الاستلقاء على الظهر مع إبقاء اليدين والساقين ممدين، ويدل ذلك على أنك شخصية هادئة ومتحفظة لا تكترث كثيرا ولا تعطي الشيء أكبر من حجمه ولديك معايير عالية في الحياة، ولكن أثبتت البحوث أن النوم على الظهر يسبب أحيانا الشخير وصعوبة التنفس.

■ وضعية : الجنين The Fetus
وهو النوم على أحد الجانبين في وضعية الجنين، وهي أكثر أوضاع النوم انتشارا، وطبقا للتحليل فإنها تدل على أنك شخصية قوية من الخارج، ولكن من داخلك طيب وخجول وحساس وتحتاج وقت للتقرب من الآخرين، ولكن تشعر بالراحة مع مرور الوقت. لكن الاستلقاء على الجانب الأيسر قد يسبب لك بعض المشاكل في الأعضاء الحيوية مثل: المعدة والكبد والرئتين، لذلك حاول دائما النوم على الجانب الأيمن إذا كنت تعتمد تلك الوضعية في النوم.
أزرار التواصل الاجتماعي

أحدث المواد المضافة (للقسم) :