• ×

07:10 مساءً , الثلاثاء 7 صفر 1440 / 16 أكتوبر 2018



◄ الخروج عن تعاليم الإسلام.
يدرس ثم يدرس ثم يحصل على أعلى الشهادات العلمية ويشار إليه بالبنان أو يشار إليها بالبنان، الدكتور فلان ـ الدكتورة فلانة. ولكن هذا الدكتور أو الدكتورة لا يفقه أو تفقه في أمور الدين شيئا.

■ وهنا أود أن أوضح لكم صدق كلامي :
بالأمس وأنا أتصفح إحدى الصحف قرأت خبر عن اجتماع المجالس البلدية في مدينة جدة وقد تم فصل النساء عن الرجال في الاجتماع الأول مما اغضب سيدتان من أعضاء المجلس البلدي، وهما لبنى السليمان ورشا حفظي. وطالبتا بان يكون مجلسهما في مواجهة الرجال الأعضاء وإزالة الستار الفاصل بينهما وبين الرجال.
واقترح احد الأعضاء أن تكونا في الكراسي الخلفية للأعضاء مما جعلهما تغضبان وتغادرا قاعة الاجتماع بل وتطلبا أن يكون مجلسهما في مواجهة الجنس الآخر من الرجال، وتناسيا آيات الحجاب التي نزلت من فوق سبع سماوات تحث على تغطية الوجه والاحتجاب عن الرجال بل والجلوس في البيت بالأمر (وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى).
وتأتي دكتورة من المدينة المنورة تدعى نجاة كرامي وتدلي بدلوها في نفس الصحيفة وتقول أنا لا اعترف بالمقولة التي تقول أن المرأة مكانها بيتها ؛ يعني تحارب كلام الله.
أين الشهادة العليا التي تحمليها ولقب الدكتورة الذي يسبق اسمك من تفوهك بهذه الكلمات التي تردديها في الصحيفة وعلى مرأى جميع الناس.
أمر صريح من الشارع الحكيم (وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى) (يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين أن يدنين عليهن من جلابيبهن).

■ صحيح المثل يقول : اللي إستحوا ماتوا وسامحونا.
 0  0  4730
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:10 مساءً الثلاثاء 7 صفر 1440 / 16 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.