• ×

05:25 مساءً , الخميس 29 محرم 1439 / 19 أكتوبر 2017

◄ إلى مديري مكاتب التربية والتعليم : إستراتيجيات التدريس.
من التوصيات التي خرج بها معالي وزير الصحة ومعالي وزير التربية والتعليم هذا العام ضرورة وجود مسافة بين كل طالب وآخر تقدر بمتر واحد، وتعلمون تمام العلم أن تأجيل الدراسة هذا العام استفاد منه عدد لا بأس به من الطلاب الصغار وبلغوا السن المسموح به في المدارس وتكدست أعداد الطلاب في المدارس، ولم تقدر مكاتب التربية والتعليم هذا التكدس وهذا الوباء المنتشر وتطالب كل معلم بإعداد دروس بطريقة الاستراتيجيات المعروفة التي أن طبقها المعلم فسوف تكون هناك مجموعات متعاونة وتختلط الأنفاس وتنتشر العدوى لا سمح الله.
فلماذا لا تؤجل طرق التحضير بتلك الاستراتيجيات حتي تعلن وزارة الصحة الموقرة بسيطرتها علي هذا الوباء الذي حصد 5000 شخص تقريبا في بلادنا.

رجاء ارفعه إلى أصحاب القرار بإعفاء المعلمين هذا العام بالتدريس بهذه الاستراتيجيات مراعاة لصحة أبنائنا وبناتنا.
اسأل الله أن يحمينا وإياكم من شر هذا الوباء القاتل، ودمتم.
 2  0  1890
۞ إيضاح تقني : في خانة (أضف تعليق) الأحرف المتاحة أكثر من (1000) حرف // أما في خانة (الرد على زائر) في حدود (100) حرف فقط.
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1430-11-24 11:47 صباحًا محمد أكرم السليماني :
    أخي سامي : في حدود معلوماتي أن العديد من الفعاليات في مختلف مدن مملكتنا الحبيبة قد أوقفت، ولعلك تقصد مكة المكرمة .
    جزاك الله خيراً على هذه الرسالة التذكيرية
  • #2
    1430-11-24 01:41 مساءً سامي بن خليل مالكي /معلم صف اول بم :
    شكرا اخي محمد علي تواصلك والحمد لله انك عرفت من اقصد والمثل الدارج يقول (اسمعي ياجارة وإياك اعني)
    مرة اخر شكر ا اخي محمد السليماني