• ×

03:31 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

◄ المملكة العربية السعودية : وزارة الخدمة المدنبة ـ تنظيم إعداد تقويم الأداء الوظيفي لمن لم يمض على إشرافه على الموظف ستة أشهر على الأقل.

■ المادة رقم : 36 / 8.
في حالة كون الرئيس المباشر في مرتبة أقل من مرتبة من سيعد عنه التقويم أو لم يمض على إشرافه على الموظف ستة أشهر على الأقل فيتم إعداد تقويم الأداء الوظيفي من قبل الرئيس الأعلى للرئيس المباشر وله أن يستعين برأي الرئيس المباشر والتقاويم السابقة المعدة عنه.

س 2 / نصت المادة (36 / 8) على أن يتم إعداد التقويم عن الموظف من قبل الرئيس الأعلى للرئيس المباشر في حالة كون الرئيس المباشر في مرتبة أقل من مرتبة من سيعد عنه التقويم أو لم يمض على إشرافه على الموظف ستة أشهر على الأقل، فهل هذه المادة تنص على المنع بشكل نهائي ؟

ج 2 : هذه المادة تمنع الرئيس المباشر من إعداد التقويم عن الموظف ما لم يمض على إشرافه عليه ستة أشهر على الأقل، كما لا يجوز أن يعد عنه تقويم الأداء إذا كان في مرتبة أقل من الموظف المعد عنه التقويم لكن ذلك لا يمنع الرئيس الأعلى من الاستعانة بالرئيس المباشر عند إعداده للتقويم وكذلك زملائه في الإدارة.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المملكة العربية السعودية ـ وزارة الخدمة المدنية ـ لائحة تقويم الأداء الوظيفي في نظام الخدمة المدنية 1427هـ.

 0  0  1506
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:31 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.