• ×

07:05 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

◄ فجعت - كما فجع كثير غيري - بوفاة المربي الفاضل الأستاذ عادل محمد شرف معلم مادة الكيمياء بثانوية الملك فهد بمكة المكرمة. ذلك المعلم الذي أفني أكثر من ثلاثين سنة من عمره في التربية والتعليم وكان تقاعده - حسب علمي المتواضع - في شهر رجب لهذا العام.
وقد أصيب أبو محمد بجلطة قلبية خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني لهذا العام نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج، وخرج منها بعد أن بدأت حالته في الإستقرار غير أن الموت فاجأه في النهاية مختتماً حياته وهو على رأس العمل مربياً ومعلماً.
لقد زاملت الأستاذ عادل قرابة سبع سنوات في ثانوية الملك فهد قبل أكثر من عقد من الزمان، وما عرفته إلا محباً لعمله باذلاً ما يستطيع في سبيل تذليل الصعاب أمام طلابه وفياً لزملائه وأصدقائه كثير التبسم متفائلاً على الدوام، وقد كان - رحمه الله - متعاوناً مع زملائه في قسم العلوم الطبيعية دائماً وكنا نحن في الأقسام الأخرى نغبطهم على ذلك التعاون المثمر والبناء.
رحم الله أبا محمد فقد أمضى جُلّ عمره متعلماً ومعلماً، رحم الله المربي الأستاذ عادل فقد كان باراً بوالديه، خاصة والده عند كبر سنه، رحمك الله يا أبا محمد وأسكنك فسيح جناته وجعل ما قدمت لأبنائك الطلاب وإخوانك المعلمين في موازين أعمالك الصالحة يوم تلقاه.
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين، وصلى الله وسلم وبارك على عبده ورسوله نبينا وحبيبنا وسيدنا وشفعينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

 5  0  2493
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1432-05-25 11:23 مساءً محمد بن حامد الطلحي :
    جزى الله ألاستاذ الفاضل/ عبد الله النافع خيراورحم الله الاستاذ/ عادل شرف وأسكنه فيح جناته وألهم آل شرف الصبر والسلوان. لقد زاملت الاستاذ عادل لمدة فصل دراسي في ثانوية الملك فهد وقد عرف بحبه للناس وحب الناس له، وفد قيل يأن الناس شهداء الله في أرضه.
  • #2
    1432-05-26 01:18 صباحًا يوسف بن حامد السيالي :
    اان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك يا ابا محمد لمحزونون .
    لقد زاملت ابا محمد اربعة اعوام ابان كنت مدير مدرسة الملك فهد قبل سنتين فكان رحمه الله مثال المعلم المخلص والمربي الفاضل والمعين بعد الله لانجاح العمل بالمدرسة وكان حنونا مع ابنائه محبا ومحبوبا من زملائه محبا لعمل الخير مع ابنائه الطلاب المحتاجين اسأل الله العلي القدير ان يجعل ما قدم في ميزان حسناته وان يدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان
    انا لله وانا اليه راجعون
  • #3
    1432-05-26 07:56 صباحًا علي فرحة :
    رحمك الله أبا محمد يامن كنت اليد اليمنى لي إبان عملي وكيلا لثانوية الملك فهد

    رحمك الله يا من كنت يدا عونا للمحتاجين من الطلاب

    رحمك الله يا صاحب الخلق الفاضل والعمل المتقن .
  • #4
    1432-06-01 11:39 مساءً عبدالله الكربي :
    رحمه الله
  • #5
    1432-06-07 01:11 صباحًا عادل المغربي :
    رحمك الله ابا محمد فقدناك الى جنة الخلد باذن الله

منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:05 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.