• ×

02:33 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

◄ اخترت منهل الفكر والإبداع، منهل الثقافة التربوية، لأسطر رسالة حب، عنوانها الوفاء، مضمونها التقدير والعرفان، خاتمتها الأمنيات بالدعاء.

■ يا سادتي :
كم هو الفراق صعب، ولكنها سنة التغيير، الذي أفقدتنا نحن منسوبو مدرسة الإمام النووي الابتدائية (مكة المكرمة) مديرنا الفاضل الأستاذ عبدالجليل أحمد موسى.
هذا المدير الذي غادرنا في حركة التنقلات لهذا العام، غادر المكان ولم يغادر القلوب، صدقوني حتى المكان لم يغادره ولا عجب في ذلك.
فقد كان أخاً قبل أن يكون مديراً، حكاية إبداع هذا الرجل ستبقى في ذاكرتنا لن تغيب، الكل سيفتقده لا محالة، فعلاقة الجميع به تعدت علاقة المرؤوس والمرؤوسين.
علمني، ووقف معي، وساندني، وأخذ بيدي، فقد آتيتيه مكلف بالوكالة لأول مرة لا أعرف من الوكالة إلا أسمها، فلم يبخل علي بالمعلومة والخبرة التي يمتلكها، وكان بجانبي بالنصح والتوجيه.
واليوم حان الرحيل، كم هو صعب الرحيل، وكم سيسأل طلابه بعد عودتهم عنه، ولكن سنقول لهم إنها سنة التغيير.

■ في الختام :
أسأل العلي القدير أن يوفقه أينما حل أو أرتحل ويسدد خطاه ويجعل ما قدم وسيقدم من خير في ميزان حسناته إنه سميع مجيب.

 3  1  1558
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1431-08-13 02:56 مساءً محمد علي العمري :
    أخي الحبيب الأستاذ فوزي بارك الله فيك كتبت فأبدعت وترجمت مافي قلوبنا 0حقاً ان الكلام الذي يخرج من القلب فإن مكانه الطبيعي يتجه إلى القلب ومهما قلنا في حق هذا الرجل الفاضل فلن نستطيع إن نفيه حقه الاستاذ عبد الجليل موسى ما لاتعرفونه عنه انه اخ عزيز يتمتع بجانب انساني كبير إدارة لاتعتمد على الامر والنهي والدكتاتورية
    بل تعتمد على الحب والتقدير والظن الحسن في جميع الناس عملت تحت إدارته معلماً ثم مرشداً طلابياً فكان لي بمثابة الأخ الكريم الموجه المحب الناصح لي في جميع شؤني .
    لاريب أن تكون هذه صفاتك بل واكثر من ذلك لانك - حفيد المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام - لانقول إلا ( انك اتعبت المدراء من بعدك )

    وأسأل العلي القدير أن يوفقك أينما كنت ويسدد خطاك .
  • #2
    1431-08-14 06:19 صباحًا محمدأحمد الزهراني :
    قد تفترق الأجساد يوماً لكن قلوبنا في عناق أبدي لأن ما جمعنا
    هو الحب في الله ولا شيء يبقى كما الحب في الله
    ابوعاصم كان ومازال وسيظل في قلوبنا اسأل الله له التوفيق حيث حل وارتحل
    ابوعبدالعزيز كالعادة مبدع صح لسانك وسلم بنانك
  • #3
    1431-08-16 04:36 صباحًا فهد الزهراني :
    نعم أنا معك أخي فوزي : الأخ عبد الجليل من القادة المميزين على مستوى المنطقة ونحن فخورن به نسأل الله أن ينفع به في مدرسته الجديدة ونبارك للزملاء في مدرسة أبي هريرة قدوم هذا القائد لهم ..............

منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:33 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.