• ×

07:35 صباحًا , الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017

◄ روعة النجاح.
النجاح سلم لا تستطيع تسلقه ويداك في جيبك فليكن هدفك القمر حتى إن فشلت في الوصول إليه ستحط بين النجوم.
ثمن النجاح هو العمل الشاق والإخلاص للمهمة المطلوب إنجازها والاعتقاد أنه سواء حققنا الفوز أو منينا بالهزيمة فإننا قد قدمنا أفضل ما لدينا للمهمة المنوط بنا إنجازها.
الرغبة هي أساس التحفيز ولكن التصميم والعزم والالتزام بالسعي الذي لا يتوقف وراء الهدف هو ما سيمكنك من تحقيق النجاح الذي تبحث عنه.
ارتق بطموحاتك وتطلعاتك ومعاييرك، فكر بالقادة ورجال الأعمال الناجحين وكيف سارت حياتهم في الاتجاهات التي رسموها لأنفسهم وأسأل نفسك دائماً : لماذا أقبل بالإنجازات الصغيرة وفي إمكاني تحقيق الكثير ؟
أفضل بكثير أن تتحدى أشياء عظيمة وأن تحرز انتصارات مجيدة حتى وإن صادفك الفشل أحياناً من أن تسير جنباً إلى جنب مع هؤلاء الجبناء الذين لا يستمتعون ولا يتألمون لأنهم يعيشون في المنطقة الرمادية من الحياة التي لا تعرف لا النصر ولا الهزيمة.
النجاح مسألة تتعلق بشكل كبير بالقدرة على الصمود بعد أن يستسلم الآخرون.
أنظر إلى نفسك كشخص ناجح واثق، حدث نفسك جيداً بكلمات إيجابية وأحذف الكلمات المحملة بالإحباط. إن ارتفاع روحك المعنوية مسؤوليتك وحدك لذلك حاول دائماً إسعاد نفسك، إنس الماضي بكل إحباطاته وابدأ بداية جديدة.
صاحب أناساً إيجابيين وضع قائمة بأسماء أصدقائك وقرر قضاء وقت أطول مع الإيجابيين منهم، وفر من السلبيين فرارك من الأسد.
■ المعيار الصحيح في قياس النجاح هو عدد الأشخاص الذين جعلتهم سعداء.
■ قناة تطوير الذات من جوال التنمية البشرية.
 0  0  2329
۞ إيضاح تقني : في خانة (أضف تعليق) الأحرف المتاحة أكثر من (1000) حرف // أما في خانة (الرد على زائر) في حدود (100) حرف فقط.
التعليقات ( 0 )