• ×

08:15 مساءً , الإثنين 7 شعبان 1436 / 25 مايو 2015

جديد المقالات

الإسلام دين الإنسانية، الإسلام دين الروحانية، الإسلام دين الحياة. كل من عرف الإسلام وأنصف في حكمه لم يجد في الإسلام إلا ما قلته عنه ووصفته به، بل لن يجد فيه غير الحياة الحقيقة التي ترتضيها الفطرة قبل القوانين الشرعية. إن منتهى العقل البشري ومبتغاه هو أن يحيا هو والجسد الذي يحمله حياة الكمال فهو يرى الكائنات من حوله ويميز...




حديث الشهر .

في 1 شعبان 900هـ الموافق 27 أبريل 1495م : مولد السلطان العثماني سليمان القانوني، السلطان العاشر في سلسلة سلاطين الدولة العثمانية، وتعد فترة حكمه أزهى فترات الدولة العثمانية حيث بلغت فيها أقصى اتساعها، وازدهرت خلالها الفنون والآداب والعمارة، وبلغت مدة حكمة 46 سنة، وتُوفِّي سنة 974هـ الموافق 1566م.
في 2 شعبان 2هـ الموافق 29 يناير 624م : ..


القوالب التكميلية للمقالات


التخطيط الإستراتيجي : برنامج تدريبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

● ـ التخطيط الإستراتيجي : برنامج تدريبي (المادة العلمية) .

ـ للاطلاع على المادة العلمية للبرنامج التدريبي (التخطيط الإستراتيجي) : image

● ـ 001 : عبدالله أحمد هادي ( المعلومات الشخصية ـ قائمة المشاركات ) : ( هنا ) .
 1  0  2.1K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1434-01-13 10:18 مساءً عمر بن علي بن عبدالله باسيف :
    الحمد الله وكفى والصلاة والسلام على النبي المصطفى وعلى آله وصحبة وسلم تسليماً كثيراً .. وبعد
    في حقيقة الأمر اني وجدت في الوريقات المعدودة في عددها الغزيرة في معلوماتها نهر من الخبرة الادارية التي ان دلت فانما تدل على كاتبها وهو علم ومنهل في فنه وصانعاً ماهراً في صنعته فجزاءه الله خير الجزاء على ما قدم وبارك له في عمره وعمله .

    ** ان من المسلم به في علم الادارة كما أشار الكاتب وفقه الله انه فن وعلم ولها اساليب وطرق تختلف باحتلاف النوع فمثلاً ادارة المصنع ليست كادارة المؤسسة التجارية وهي بالفعل تختلف تماماً عن الادارة التربوية رغم انها تشترك بالمسمى ، ان الادارة التربوية تعني بالتربية والتعليم وصقل العقول وصناعة الاجيال والنهوض بها الى قمم الفضائل والبعد عن الرذائل لدى يجب ان ترتكز هذه الادارة الفاعلة على ركيزه اساسية وقد تفشل ان جنحت عن هذا المسار ألا وهي الادارة بالقيم.. نعم الادارة بالقيم والعادات والمسلمات والسلوك وان يبنى عليها التخطيط الاستراتيجي وان تكون مرنه يمكن تغير مسارها في اي لحظة وفق المتغيرات لتحقيق الهدف المنشود .
    اسأل الله التوفيق للجميع بما يحقق لنا تربية صالحة وجيل نافع لدينه ووطنه انه ولي ذلك ولقادر عليه .
    وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،،
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:15 مساءً الإثنين 7 شعبان 1436 / 25 مايو 2015.