• ×

06:05 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

◄ الكثير قد لا يعلم بأن التهاب اللوزتين المتكرر يسبب صديداً في اللوزتين، وهذا الصديد للأسف ينتقل عبر مجاري الدم إلى القلب مما قد يسبب في حدوث جلطه (انسداد الشرايين) وخاصة عند الذين تعدو مرحلة 25 من العمر.
فأنا أنصحكم أخواني وأخواتي الذين تعانوا من التهاب اللوزتين المتكرر ـ يعني في السنة تلتهب أكثر من مرة ـ أن تقوموا بإجراء عملية جراحية لاستئصال اللوزتين.
كما نعلم ان اللوزتين إذا كانت غير ملتهبة وسليمة فجيب علينا أن لا نستأصلها. لماذا ؟ لأنها تعتبر أحد ركائز الجسم التي تمنحه المناعة أما إذا التهبت وامتلأت باالصديد والبلغم فقد وجب إزالتها.
وهنا أعرض لكم طريقة استخدمها قدماء المصريين والصينيين والهنود وجنوب الجزيرة العربية وهي عملية تطهير اللوزتين، وأنا شخصياً عندما أصاب بالتهاب اللوزتين ابحث عن هذا العلاج المفيد والأكثر من رائع واترك تناول المضادات الحيوية التي ليس منها إلا هلاك الجسم.

■ الطريقة :
نحضر شاي وأفضل أن يكون شاي تلقيمة قد غلي على النار جيداً بدون إضافة السكر مقدار كوب يعني "1" كوب شاهي تلقيمة مغلي بدون سكر. إذا شفت أن الكوب كثير عليك تناوله، فخذ نصفه، ونضيف على هذا الكوب ثلاث حبات ليمون ابن زهير (الليمون الأخضر الصغير يعني ليمون بن زهير) ونعصره على كوب الشاهي المر ونتركه حتى تصير الماء دافية أو حارة قليلاً
ثم نتغرغر به غرغرة، يعني تحط الشاهي في فمك مع الليمون وتتغرغر بدون ما ينزل إلي جوفك. تعالوا شوفوا وش راح يطلع منكم ! قسم باالله ما راح تصدقون.
أجلسوا تغرغروا بالشاهي والليمون لكل مرة مدة ثلاثين ثانية وكل ما زادت المدة كل ما كان أفضل.

 0  0  1688
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:05 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.