• ×

05:22 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

◄ ذهبت أحلامي أدراج الرياح، وافقت بعد فوات الأوان. اصرت علي علي الرحيل ولكن بمفردها، تأبي السعادة أن تظللني، المجهول يطاردني إلي كل مكان، تري ماذا تخبئ لي الأيام في طياتها ؟
هل هذا قدري ؟ هل هذا مصيري ؟ هل يجب أن أعيش لأتألم ؟ لأتعذب ؟ لأكتوي بنار الفراق ؟ ما أمر الفراق بعد لقاء حسبته سيدوم ولكن تبقي سنة الحياة، مهما طال اللقاء فلابد من فراق، ليتني لم اصادفها، ليتني لم ارتبط بها، ليتني وليتني. ولكن ماذا ينفع الندم ؟ وقد دنت ساعة الفراق ماذا ينفع الندم ؟ وقد أنتهي كل شيئ كما ابتدأ، أنتهي كل شيئ وأنتهت حياتي وأنتهت البقية الباقية من عمري. سأعود إلي أحزاني، إلي آلآمي، إلي ماضي، سأعود إلي الانزواء بين جدران حجرتي الزرقاء، فعسي أن يبتسم لي الحظ مع مرور الأيام.

 1  0  1511
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1431-01-22 10:07 مساءً علي عياش المزجاجي :
    ... عسى أن يبتسم لي الحظ مع مرور الأيام ؟
    هناك ناس ينتظرون أن يبتسم لهم الحظ ليسعدوا .
    وهناك ناس يصنعوا حظهم بأنفسهم ويسعدوا بهمتهم وتطلعاتهم وبالنظارة الوردية التي يضعونها على عيونهم ، وبإصرارهم على الوقوف بعد كل عثرة ، والاستعداد لبداية جديدة بعد كل مرحلة .
    أتمنى ياعزيزي سامي أن لاتنسى أنك حي وبالتالي تستطيع أن تسعد وتبتسم وتحلم وتخطئ وتتهور وتفعل أشياء كثيرة غير الانزواء بين جدران حجرتك ، فهناك الكثير لا يستطيعون والاسباب كثيرة .

منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:22 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.