• ×

08:43 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

◄ لا ينكر عاقل مدي تعبكم وجهودكم من خلال ماتقومون به من أعمال مناطة بكم، لكن أسمحوا لي وعبر هذا الملتقي الثقافي الذي يخاطب العقل والمنطق والشعور، أسمحوا لي بهذا الاقتراح البسيط :
عند تعبئة استمارة نقل لمعلم من مدرسة إلي اخري يعامل طلب نقله بناءاً علي تخصصه خلافاً لما كان يقوم بتدريسه في تلك المدرسة المنقول منها صح ام خطأ ؟

● وإقتراحي لكم :
أن تعامل طلبات نقل معلمي الصفوف الأولية معاملة خاصة بحيث إذا تم نقل معلم صفوف أولية إلي مدرسة أخري تكون المدرسة المنقول اليها المعلم بحاجة إلي معلم صفوف أولية، لأن الحاصل حالياً يختلف حيث يذهب المعلم وكله أمل وثقة بأن يكمل مشواره في الخدمة علي أساس أنه معلم صفوف أولية إلا انه للأسف الشديد يصطدم بصخرة الواقع الأليم ان الجدول الذي يعطي له بناءاً علي تخصصه وأن الإدارة اعتمدت نقله علي هذا الأساس.

● رجاء أرفعه الي أصحاب القرار في إدارة التربية والتعليم ـ قسم شؤون المعلمين ـ بدارسة هذا الاقتراح والنظر في تطبيقه بما يخدم العملية التربوية.

 0  0  1634
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:43 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.