أحدث المقالات المضافة إلى القسم.

بسم الله الرحمن الرحيم

اسمُ الكاتب : فاتن محمد عبدالله.
إجمالي القراءات : ﴿4180﴾.
عدد المشــاركات : ﴿32﴾.

المملكة العربية السعودية : برنامج الأمان الأسري الوطني.
■ الرؤية :
الريادة في تعزيز أمن وسلامة ووحدة الأسرة.

■ الرسالة :
يسعى "برنامج الأمان الأسري الوطني" أن يكون مركزَ التميزِ في شؤونِ العنفِ الأسرِي وذلك بتقديم برامجِ الوقاية والمساندة ونشر الوعي وبناء شراكاتٍ مهنيةٍ مع المتخصصين والمؤسسات الحكومية والأهلية والمنظمات الدولية لتوفير بيئةٍ أسريةٍ آمنة في المملكة العربية السعودية.

■ القيم :
​نلتزم بالتميز في كل ما نقوم به، ونسعى بدأب لتحسين أداءنا وبناء قدراتنا لنحقق نتائج مميزة تفوق التوقعات.​

■ المسـاءلة :
ندرك الأهداف الاستراتيجية والأدوار والمسئوليات التي نقوم بها، ونعلم أن النتائج التي سنحصل عليها مرتبطة بشكل مباشر بأدائنا.

■ الاحترام :
نتعامل بأقصى درجات الاحترام والإنصاف مع المستفيدين والشركاء والموظفين وسائر أصحاب العلاقة في جميع الأوقات لنكون مثالا للأسرة التي نسعى إليها ولنبني منظومة مستمرة تقدم مستوى عال من الأداء.

■ النزاهة :
نسعى بصورة مستمرة للحصول على آراء وملاحظات الأطراف التي نستهدفها بشكل مباشر، كالخبراء المختصين والجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية، ومن المستفيدين النهائيين من أعمالنا "الأسرة"، فنحن نتلمس احتياجاتهم، ونكتسب ثقتهم وولاءهم من خلال التزامنا برســالتنا وقيمنا.

■ وحدة الأسرة :
عملنا وتركيزنا منصب على الأسرة كأساس لوحدة المجتمع، فنحن نقدر الأسر التي تتحلى بمواصفات الاحترام والاستقرار والوحدة فيما بينها، ونراها أساسا لرفعة المجتمع السعودي.

■ الالتزام :
نفي بالتزاماتنا اتجاه القضايا التي نتبناها ونحو الأطراف التي نستهدفها بالإضافة إلى شركائنا وموظفينا، مع المحافظة على أعلى المعايير السلوكية والأخلاقية.

■ المصداقية :
نبذل أقصى جهودنا لتحقيق المصداقية مع أصحاب العلاقة من خلال الأمانة والصدق والشفافية وإظهار التزامنا التام نحو المجتمع.

■ التعاون والشراكة :
نضع شركاءنا في بؤرة أعمالنا، فهم عنصر رئيسي لمهمتنا، ونسعى لبناء علاقات تعاون مثمرة ومفعمة بالثقة سواء على مستوى البرنامج، أو مع الخبراء المتخصصين والجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية، بصفتهم الأطراف المستهدفة والمستفيدة من خدماتنا.
image برنامج الأمان الأسري الوطني.
image المشروع الوطني للحد من التنمر.