• ×

01:16 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

◄ ماجد عبدالله المنديلي.
■ بكل فخر وبكل إعتزاز تم تكريم معلم الأجيال سامي بن خليل مالكي، كنموذج للمعلم المتفاني في عمله، شعاره الكفاح، معلم قد أدى رسالته بكل إخلاص، معلم تتلمذ على يديه أجيال تفخر به، معلم قد نذر نفسه لتعليم الأجيال اللبنة الأولى في التعليم، فبكل فخر يقف اليوم أمام هولاء الأجيال يكرم ويبرهن لهم بإنه صاحب همة عالية، لا تشيخ مع مر السنين، يقف اليوم أمامهم ليخبرهم بإن مهنة التعليم مهنة سامية، ليست أسماً يطلق فقط، وإنما هي مجموعة من الأهداف والمفاهيم والرسائل، لتنتج أجيالاً يشار لهم بالبنان.

■ مهما كتب فلن توفي برد جميل معلم الأجيال النموذجي، لك مني جزيل الشكر والتقدير وخالص الدعاء بإن يحفظك ويبارك لك في علمك وعملك ومالك وولدك.
تحياتي

 1  0  1908
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1436-04-26 03:19 مساءً samimalki :
    ابني ماجد عبدالله منديلي
    جزاك الله خير على هذه الكلمات الرقيقة التي عبرت عن تقديرك لي شخصيا
    وليكن في معلوم الجميع اني ولله الحمد لا احب التغيب عن المدرسة بدون سبب حتى لو كنت مريضا. لان غياب المعلم يؤثر على مستوى التلاميذ ولكن ان كنت مريضا جدا اذهب واتحدث الى مدير المدرسة.

    اشكرك ايها الابن ماجد منديلي على هذه الكلمات الرقيقة التي فاجأتني بها في منهلي

    والحقيقة اني اعتب على اؤلئك الذين يتغيبون دون عذر شرعي يستوجب الغياب او يضحكون على انفسهم وعلى رؤساهم في العمل بتقارير طبية من مستوصات حكومية او اهلية ولم ينتبهوا لقوله صل الله عليه وسلم( لاتمارضوا فتمرضوا) او كماقال عليه الصلاة والسلام
    واني احمد الله سبحانه وتعالى ان اعانني على القيام بواجبي نحو وظيفتي التي سوف اتركها بعد شهور قليلة بقوة النظام
    والحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه
    ونصيحتي لكل من يعمل في القطاع الحكومي او الخاص ان يتقي الله في ماانيط اليه من مسؤولية بحسب عمله الذي يقوم به وان يؤديه على اكمل وجه حتى تحل البركة في اجره الذي يتقاضاه لقاء عمله والله اسال ان يوفقك ياماجد في عملك الجديد

منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:16 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.