• ×

10:50 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

◄ الوحش أو الجحش وليس الأسد كشف الوجه الحقيقي لروسيا.
ليس احد في هذا الزمان يجهل اللعبة السياسية وقذارتها كما انه ليس احد في هذا الزمان يجهل خسة ونذالة الدول العظمى وعلى رأسها روسيا والصين، وهما الدولتان اللتان لا يحكمها أخلاق ولا أعراف، لا إنسانية ولا حتى حيوانية ولكن الشيء الذي كنت اجهله ولحد قريب هو أن الاحتلال واقصد به احتلال الدول العظمى للدول الأضعف قد تطور وتحول لكي يصبح احتلال ذاتي، أي بأيدي أبناء الوطن الذي ربو كما تربى الكلاب ـ أعزكم الله ـ لكي تهاجم كل من يقترب من عرين صاحبها.
إن الغرب قد تفنن في تربية الحيوانات فقد رأينا كيف جعلوا من الطيور ترقص وتغني وكيف جعلوا من الدلافين تستكشف المحيطات بحثاً عن الغواصات المعادية وأيضاً رأينا في هذا الزمان كيف ربوا الكلاب ـ أعزكم الله ـ للبحث عن المتفجرات والمخدرات ولكنهم اعتقد ـ والله اعلم ـ أنهم سيفشلون في ترويض حتى الكلاب ـ أعزكم الله ـ في أن تهاجم بنو جلدتها أو من عاشوا معهم وتربوا معهم، ولكننا رأينا كيف استطاع الغرب وبدون عمليات جينية معقدة ولا عمليات استنساخ محرمة أن يطور كائناً يسمى بشرياً في الشكل ولكنه عبارة عن مسخ متجرد من كل الأحاسيس الإنسانية وحتى الحيوانية.
كائناً لا معتقد له ولا دين لا عقل له ولا روح، كائناً لا يمل القتل ولا يمل الكذب ولا يمل النفاق لا يخجل من أن يوصف بالقذر لأنه لا يعرف الفرق بين القذارة والطهارة.
كائناً يُظهر أن التقدم الغربي ليس فقط في القدرات التكنولوجية بل حتى في ترويض العملاء وجعلهم آلات قتل لشعوبهم متى ما أرادوا ذلك.
إن ما يفعله ذلك المسخ المسمى فشار له اكبر دليل على أن الثورات التي وقعت في تلك الدول هي ثورات ضد اذرع الاحتلال وليست ضد أنظمتها كما يحاول أولئك المنتفعين من النظام تسميتها.
كما أن جيوش تلك الدول ليست إلا جيوش احتلال، لا أخلاق لها ولا قلوب وإلا كيف تقبل بان تجعل من شخص واحد يساوي شعب بكامله ! فأين عقولهم وأين أبصارهم مما يجري ولكن وبالرغم من شدة الألم فان النصر يأذن الله قريب والفرج قريب ولن يدوم الألم إلى الأبد.

■ واختم بما ينادي به إخواننا السوريون في الساحات "يا الله ما النا غيرك يا الله".

 0  0  2320
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:50 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.