• ×

04:54 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

◄ بدأت فعاليات برنامج الرحلة الدولية التاسعة لتبادل الزيارات والثقافات لطلاب وشباب الجامعات بالمملكة في إيطاليا, روما, والتي ينظمها الإتحاد العالمي للكشاف المسلم من خلال الفترة من 7 إلى 15 ديسمبر 2013م، والذي هو أحد منظمات بمنظمة التعاون الإسلامي, وذلك بقيادة سعادة الدكتور زهير بن حسين غنيم الأمين العام للإتحاد العالمي للكشاف المسلم.
هذا وقد بدأ اللقاء بحفل تعريفي بين الطلاب والمنسقين لهذه الرحلة الدولية, ثم بعد ذلك قاموا بزيارة أحد أكبر الجامعات في روما للمشاركة في لقاء حواري ثقافي بين الطلاب, وأيضاً زيارة مصنع الهيلوكوبتر ومصنع المواد الغذائية.
ويتخللها زيارة إلى المدرسة السعودية بروما للمشاركة في ورشة عمل بعنوان "موهبة العمل الدبلوماسي خبرات وتجارب" يلقيها سعادة السفير الدكتور عادل بن محمد سعيد نوفل, ثم بعد ذلك استكمال الأنشطة الحرة والزيارات الميدانية بإشراف المنسقين.
هذا وقد تهدف هذه الرحلة إلى تبادل الزيارات والثقافات لطلاب وشباب الجامعات وإطلاعهم على الجامعات العالمية لتبادل الأفكار وتعريفهم على تطور وتقدم الجامعات، وكما يتم تدريب الطلاب والشباب على المساهمة الفعالة في حضور المؤتمرات وورش العمل التي تتضمنها الرحلة لزيادة خبراتهم العلمية والعملية.

 0  0  934
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:54 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.