• ×

08:38 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

◄ شارك وفد من جمعية الكشافة العربية السعودية في الدراسة العربية حول دور المتفرغين في دعم المتطوعين للعمل الكشفي والتي تنظمها المنظمة الكشفية العربية بمركز التدريب الكشفي الدولي في القاهرة, وذلك بمشاركة عدد من الدول العربية منها السعودية والكويت واليمن والسودان ومصر وعمان ولبنان وقرابة 40 قائداً كشفياً يمثلون الجمعيات الوطنية الكشفية, والممثلون من المملكة العربية السعودية هم : عبدالله أحمد السرحاني ومحمد عبدالكريم الفويهي وسلمان مفرح عسيري وأحمد صالح النجدي.
ويهدف هذا اللقاء إلى دور المتفرغ في تحقيق المهمة الكشفية وعدم المتطوعين, وتطبيق البرامج والمناهج الكشفية وتنمية العضوية الكشفية في خدمة وتنمية المجتمع والتعاون مع المنظمات والهيئات ذات العلاقة لتحسين الصورة الذهنية للحركة الكشفية.
والجدير بالذكر بأن الوفد السعودي المشارك سيعرضون في كل يوم برنامج تطوعي يندرج تحت مشروع "رسل السلام" في العمل التطوعي كبرنامج الوطني الكشفي لنظافة وحماية البيئة والمعسكرات الخدمة العامة وبرنامج أنا الوطن الكشفي.

 0  0  959
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:38 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.