• ×

04:45 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

◄ بدأت فعاليات برنامج الرحلة الدولية الثامنة لتبادل الزيارات والثقافات لطلاب وشباب الجامعات في الأردن, والتي ينظمها الإتحاد العالمي للكشاف المسلم من خلال الفترة من 10 إلى 18 نوفمبر 2013م، والذي هو أحد منظمات بمنظمة التعاون الإسلامي, وذلك بقيادة سعادة الدكتور زهير بن حسين غنيم الأمين العام للإتحاد العالمي للكشاف المسلم.
هذا وقد قام المشاركون بزيارة إلى جامعة فيلادلفيا وشاركوا في حفل افتتاح المؤتمر العالمي للتنمية المستدامة، وكذلك افتتاح المعرض الفني المصاحب برفقة معالي رئيس الجامعة، وأيضاً زيارة دولة الدكتور إبراهيم بدران رئيس الوزراء السابق والمشرف العام على الجامعة, ثم بعد ذلك قام المشاركون بأخذ جولة إلى مدرسة اليوبيل للموهوبين في العاصمة الأردنية عمان.
هذا وقد تهدف هذه الرحلة إلى تبادل الزيارات والثقافات لطلاب وشباب الجامعات وإطلاعهم على الجامعات العالمية لتبادل الأفكار وتعريفهم على تطور وتقدم الجامعات، وكما يتم تدريب الطلاب والشباب على المساهمة الفعالة في حضور المؤتمرات وورش العمل التي تتضمنها الرحلة لزيادة خبراتهم العلمية والعملية.

 0  0  995
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:45 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.