• ×

05:50 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

◄ أوصى المشاركون في اجتماع الجمعيات الكشفية بمجلس التعاون الخليجي الذي استضافته الدوحة بضرورة تبادل التجارب والمشاريع المتميزة خليجياً لتعم الفائدة والتأكيد على ضرورة إقامة الاجتماع بشكل دوري.
وطالب المشاركون في ختام أعمالهم يوم أمس بتعميم تجربتي المملكة العربية السعودية والكويت في مجال دراسة مفوض ومساعد مفوض خدمة وتنمية المجتمع وتفعيل الشارة الخاصة بالمختصين في مجال خدمة وتنمية المجتمع.
ودعا الاجتماع إلى تشكيل لجنة في كل جمعية خليجية لمتابعة برنامج المشروع الكشفي "رسل السلام" وحثها على تفعيل البرنامج وتوثيق الأنشطة والبرامج المقامة في الجمعيات الكشفية الخليجية في مجال خدمة وتنمية المجتمع، وتبادلها وإقامة مجموعة عمل لبرنامج التواصل الاجتماعي لمسئولي خدمة وتنمية المجتمع في الجمعيات الكشفية الخليجية، مشيداً برغبة دولة قطر في تفعيل العمل الكشفي الخليجي المشترك من خلال إقامة مخيم كشفي خليجي في شهر نوفمبر 2013م على أن يقام هذا المخيم بشكل دوري بالتناوب بين الدول الأعضاء، مقدمين الشكر لجمعية الكشافة الكويتية لرغبتها في استضافة الاجتماع القادم في شهر أكتوبر من عام 2013م.
واختار الاجتماع القائد محمد عباس حسن مفوض خدمة وتنمية المجتمع بجمعية الكشافة والمرشدات القطرية رئيساً للاجتماع والقائد يعقوب بن عبدالله المقبالي من سلطنة عمان مقرراً.
والجدير بالذكر أن ممثل المملكة العربية السعودية هو القائد وليد أبو بكر مفوض خدمة المجتمع بجمعية الكشافة العربية السعودية والدول المشاركة في هذا الاجتماع هي : (قطر - السعودية - الكويت - البحرين - الإمارات - سلطنة عمان).

 0  0  1357
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:50 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.