• ×

09:48 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

◄ تحت شعار نحو جيل استراتيجي متميز كشافة المملكة تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي الأوروبي العاشر بسويسرا.
شارك وفد كشافة المملكة العربية السعودية في المخيم الكشفي الإسلامي الأوروبي العاشر المقام في مدينة جنيف في الفترة من 1 - 10 يوليو 2012م, وذلك بمشاركة 8 كشافيين من كشافة الهيئة الملكية بينبع.
هذا ويهدف المخيم إلى تعريف الشباب بأهمية التخطيط الاستراتيجي، وطريقة وضع خطة إستراتيجية متكاملة لتجمعات الإسلامية في أوروبا وأيضاً احتكاك الخبراء ومختصين استراتيجيين لتحسين الصورة السلبية عن الإسلام, وكما تشارك كشافة المملكة إلى عدد من المحاور في مدخل التخطيط الاستراتيجي والشخصي, وأيضاً التميز في إعداد وتطبيق الخطة الإستراتيجية وخطوات ومراحل تقييم وقياس الأدار الاستراتيجي في عصر العولمة وكيفية التكيف معاً, وكما تحتوي برنامج المخيم إلى رحلة إلى مدينة جنيف وزيورخ وبيرن وتنفذ البرامج المختلفة على حسب رحلات المدن السويسرية.
والجدير بالذكر أن كشافة المملكة ستقدم معرضاً كشفياً عن مشروع رسل السلام الكشفي العالمي الذي يدعمه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وفق رؤية أن يصبح ثلثا كشافة العالم البالغ عددهم 30 مليون كشاف رسلاً للسلام فاعلين وبمقدورهم تغيير العالم إلى الأفضل, وكما تم توزيع عدد من الأوسمة والباجات والهدايا الكشفية.

 0  0  2140
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:48 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.