• ×

11:10 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

◄ أستاذي العزيز عبدالعزيز بن بشير بن أحمد المغربي .
أحيك بتحية أهل الجنة ؛ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
تحية إجلال وتقديري لأخي وأستاذي القدير الذي تشرفت بمعرفته وزمالته بمكتب التربية والتعليم بجنوب مكة المكرمة، قد تكون معرفتي بشخصك الكريم لم تتجاوز الأشهر وهي القليلة بحساب الزمن إلا أنها ثمينة بمفهوم الأخوة والفائدة. فكم تعلمت من كلماتك ونضائحك الرائعة سواء على مستوى العمل أو حتى على المستوى الشخصي، وكم كنت كريماً معي عندما تفضلت بالإستجابة للمشاركة في تكريم أخوك ورفيق دربك سالم باقروان.

■ بقدر سعادتي لمعرفة قامة رائعة مثلك :
بقدر ما أشعر بالحزن أن يفقد الميدان رجال مثلك، ولكن لا يسعني أيها الفارس وأنت تهم بمغادرة ميدانك إلا أن أدعو لك بأن يبارك الله لك في صحتك وعملك، ولك مني الحب والتقدير.

 1  1  2184
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1433-05-08 05:15 مساءً محمد عاطف السالمي :
    أخي و زميلي عبد العزيز - ابي فرح - كنت علما من أعلام الإشراف التربوي لمادة الرياضيات في مكة المكرمة عرفت فيك ابتسامتك الجميلة إخلاصك لعملك ظلك الخفيف في المدرسة التي تزورها لأنك تأتي زميلا لهم و لم تأت لتصيد الأخطاء وهذا ما نفتقده في بعض المشرفين رغم أن المسمى مرّ بمراحل ( مفتش - موجه تربوي - مشرف تربوي ) إلا أن بعض الزملاء لا يزال يلبس عباءة المفتش ، و يكون أثره في الميدان سلبيا لأنه لا يجد القبول عند المستهدفين وهم المعلمون ( جزاك الله خيرا و جعل ما قدمت في موازين حسناتك ) .

منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:10 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.