• ×

01:32 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

◄ عندما أتحدث عن الدكتور فوزي بن صالح بن عباس بنجر فكأنني أتحدث عن شخصية من شخصيات الرعيل الأول من العلماء والتربويين, نعم فأنا أتحدث عن رجل متواضع من غير تكلف متواضع من غير ضعف, رجل يعامل طلابه وكأنه الأب لهم تجده يتلمس إحتاجاتهم ويلاطفهم في الحديث, أتحدث عن أستاذي ووالدي في ذات الوقت, هو أستاذ مشارك في كلية التربية قسم المناهج وطرق التدريس أشرف على العديد من الرسائل العلمية (الماجستير والدكتوراه), رجل أحب طلابه وأحبوه.
أسال الله رب العرش العظيم أن يوفقه لما يحب ويرضاه.

 1  0  3286
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1432-12-17 08:02 مساءً عبدالرشيد عبدالوهاب ساعاتي :
    الأخ الكريم ( رزق الله ) عندما يذكر الكرام لأبد لنا معك من وقفة اعتزاز بشخصية من ذكرتم ، استاذنا الكبير الدكتور ( فوزي بنجر ) على الرغم من مضي اثنان وعشرون عاماً على مغادرتي لجامعة ام القرى إلا أني لازلت أذكر تلك الشخصية التي أثرت فينا جميعاً لقد تعلمنا من الدكتور فوزي الكثير الكثير في طرق التدريس كان بمثابة الأب والأخ والموجه ، كان الجميع حريصا على حضور محاضرته والأسئناس برأيه .. ومهما تكلمت في تلك الشخصية لن أوفيها حقها .. وأخيراً جزى الله خيراً الدكتور فوزي على ماقدم لنا وجزاكم خيراً على تذكيرنا بمن لهم فضلاً علينا بعد الله سبحانه وتعالى

منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:32 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.