• ×

09:20 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

◄ حددت وزارة التربية والتعليم مدة عام واحد للمعلمين المرشحين للعمل في المدارس الليلية المتوسطة والثانوية على أن يبدأ عملهم في الثاني عشر من الشهر المقبل.
وشرعت إدارات التربية والتعليم في المدن والمحافظات في اختيار مواقع مدارس للمرحلتين المتوسطة والليلية في مواقع يسهل الوصول إليها من جميع الأحياء بمسافات شبه متقاربة للتخفيف على الطلاب الراغبين في مواصلة دراستهم، خاصة وأن أعداد الملتحقين بهذا النوع من المدارس أقل من الدارسين نهارا.
من جهة أخرى، اعتمد مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس 225 معلماً للعمل في المدارس المتوسطة والثانوية الليلية في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، جميعهم يعملون كمعلمين في المدارس النهارية التابعة لوزارة التربية والتعليم.
يذكر أن وزارة التربية والتعليم أتاحت الفرصة للراغبين بمواصلة دراستهم في المدارس العامة الحكومية والأهلية وفق شروط محددة يتم تطبيقها، من بينها كبر سن الطالب الراغب بمواصلة دراسته.

 0  0  2157
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:20 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.