• ×

11:08 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

◄ لقد عرفت الدكتور محمد بن حسن الشمراني عن قرب عندما كُلف بالعمل مشرفاً تربوياً لمادة الرياضيات، وخلال تلك الفترة كان همه مستوى الطالب ومدى تحصيله العلمي وأيضاً كان يزود معلميه بكل ما يحتاجون من تدريس المادة سواء خبرة تربوبة أو مادة علمية ثم تطور واقع الإشراف التربوي عندما كُلف بإدارته. ومند تكليفه بالعمل مساعداً للمدير العام للشئون التعليميه بمنطقة مكة المكرمة يجسد مفهوم القيادة الإدارية في تفعيل أداء الإدارات التابعة له وفق تكليف المدير العام. ونتمنى لك يا أبا مجدي التوفيق والسداد في خدمة التربية والتعليم، والله يحفظك ويوفقك.

 2  0  2802
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1432-04-29 09:50 مساءً محمد عاطف السالمي :
    الدكتور/ محمد حسن الشمراني من معلمي مادة الرياضيات المتميزين في ثانوية الحسين بن علي قبل التحاقه بالإشراف التربوي واستمر في إبداعاته مع زملائه في الإشراف التربوي بمكة المكرمة عندما تم تطبيق آلية الإشراف التربوي لأول مرة.
    وعندما كلف بإدارة التطوير التربوي استقطب مجموعة من القيادات التربوية في التخطيط والبحوث.
    وعاد مرة أخرى إلى بيته ( الإشراف التربوي ) حيث كلف بإدارة الإشراف التربوي ، وقد شهد الإشراف التربوي في هذه الفترة الكثير من المنجزات على مستوى الإدارة والوزارة.
    وأخيراً كلف مساعداً للمدير العام للشؤون التعليمية وجدد تكليفه نظراً لكفاءته وتمتعه بالسيرة الحسنة والجدية في العمل.
    أدعو الله سبحانه وتعالى أن يجزيه خير الجزاء على ماقدم للعملية التربوية والتعليمية في مكة المكرمة.
  • #2
    1432-05-15 09:26 صباحًا د. محمد الشدوي :
    المسؤول التربوي الذي لم يغلق باب مكتبه في وجوه مرتاديه ، أتدري لماذا ؟! لأن قلب هذا الرجل مستيقن وكبير جدًا ، ورحيم . وفقه الله ، وسدد خطاه ، وجزاه عنا خير الجزاء .

منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:08 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.