• ×

07:32 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

◄ إن القلب ليحزن، وإن العين لتدمع، وإنا لفراقك أبا ياسر لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، فإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم آجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيراً منها، فإلى جنة الخلد أبا ياسر.
أوردوا في سيرتكم وذكر مناقبكم، القليل من كثير !! بصماتكم واضحة في كل مكان، ولست هنا بصدد أن أعدد مآثركم، ولكنها مشاعر جاشت في النفس، فرأيت أن أسطرها.
إن ذكرت المدارس الخيرية بمكة المكرمة، فلا ينسى أحد دعمكم الدائم لها، لا ننسى تبنيكم فكرة تأهيل الشباب البرماوي، سابقاً وحاضراً ومستقبلاً، بداية بدورة السكرتارية التطبيقية التي نفذتها معهد دلة لتنمية المهارات البشرية وقامت بتخريج مئات المدربين على مبادئ السكرتارية والأعمال الإدارية ما مكنتهم من الإرتقاء بالذات.
لا ننسى، دورة تأهيل مدراء المدارس الخيرية، لإمدادهم بكل ما ينفعهم في تطويرها.
لا ننسى، الدورات السنوية لصقل معارف ومدارك معلمي هذه المدارس.
لا ننسى، عملكم على إنشاء معهد مهني لاستقطاب خريجي هذه المدارس لإمداد سوق العمل بهذه الكوادر المدربة.
وآخر تلك الأعمال، تدريب بعض الخريجين على الخياطة بمصنع الثوب السعودي والمقرر بدايته غرة العام الهجري الجديد.
إن ذكرت فضائلكم على تلك المدارس عامة فلي معكم مواقف خاصة مسطرة في صفحات أيامي البيضاء بمداد من الشكر والعرفان والوفاء ولا أملك حيالها إلا الدعاء.
لا أنسى، إطراؤكم وثناؤكم على شخصي الصغير - في احتفالية مدرستنا بمرور خمسين عاماً على تأسيسها - لتلاوتي آيات من الذكر الحكيم، وإلقائي قصيدة في وصف مدينة الحبيب صلى الله عليه وسلم ما جعلت كلماتكم تلامس شغاف قلبي لتكون شعلة انطلاقة ووقود حياة لنهل مزيد من العلوم، وبذل المزيد من الجهد في سبيل النماء الذاتي.
لا أنسى، ما تفضلتم به عليّ من إتمام دورة في اللغة الإنجليزية بمعهد دلة للغات.
وآخر تلك الهبات ما تفضلت به جمعية أصدقاء القلب من انتشالي من بؤرة أحزاني وهمي فلله الحمد أولاً، يجزيكم الثواب الجزيل رب العالمين.
اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم جازه بالحسنات إحساناً، اللهم آمين.

 0  0  1446
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.