• ×

01:11 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

◄ كل منسوبي وزارة التربية والتعليم يفخرون بالانتماء لهذه الوزارة التي تربي وتعلم الأجيال، والجميع يعملون في نطاق واحد، والترابط وثيق جدًا بين كافة منسوبي الوزارة، ومن يعملون أو يتعلمون هم أبناء الوطن وبناته نذروا أنفسهم لخدمته والارتقاء بعقول وتربية النشء.
وها هي أيام عيد الأضحى المبارك انقضت، وفرح الجميع بمكرمة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله ورعاه، وأعاده إلى البلاد سالمًا مُعافى - بأن تُمدَّد إجازة العيد إلى يوم السبت المقبل لتشمل قطاع التعليم وكافة منسوبيه من معلمين وإداريين، ولكن حدث ما لم يكن بالحسبان، إذ يُستثنى ولأول مرة من هذه المكرمة مَن يعملون في الإشراف وإدارات التربية والتعليم، وهم من موظفي الخدمة المدنية، يعملون بمُسمَّى معلمين ومعلمات، وقد تم مطالبتهم بمباشرة عملهم قبل يوم واحد فقط، مما أربك الأسر السعودية التي ينتمي إليها قطاع كبير من المشرفين والمشرفات، تلك الأسر التي رتَّبت أوضاعها للاستمتاع بالمكرمة الملكية مع أهلها وذويها، سواء داخل المملكة أو خارجها، فهل يُعقل أن يحدث هذا الأمر، ويعود من سافر قبل يوم واحد فقط لمباشرة عمله ؟!
نظرة من سموكم الكريم لوضع هؤلاء المشرفين والمشرفات الذين يقومون بعمل لا يستهان به وأنتم أعلم الناس بعظم الأمانة التي أنيطت في أعناقهم.
نأمل من سموكم الكريم حفظكم الله النظر في شأنهم وإعطائهم قدرًا طيبًا من الحوافز وتوفير كافة ما يحتاجون إليه لأداء مهمتهم وعملهم على أكمل وجه، فهم في أمس الحاجة إلى الدعم المعنوي بالإضافة إلى الدعم المادي نظير المهمات الصعبة والكبيرة التي يقومون بها ولا يعلم مداها وعظمها إلا من مارس هذا العمل وعايش تفاصيله ومتطلباته.
المشرفون والمشرفات يأملون في حوار شامل مع سموكم، لبث همومهم ومطالبهم واحتياجاتهم، وهي كثيرة، ويعلمون علم اليقين بأن قلبكم يتسع لهم، وسيُرد إليهم كثيرًا من حقوقهم التي يُطالبون بها، وأنتم يا رعاكم الله أهل لرد الحقوق لأصحابها، سدد الله على طريق الحق والخير خطاكم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( قسم الروابط الإلكترونية ) .

 1  0  1401
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1431-12-20 03:32 مساءً خالد الراشد :


    لا بأس بثلاثة ايام ..يتفرغون فيها لتوزيع مهامهم واعمالهم

    فقد حدث ان من هؤلاء المشرفين ..قد حرم مدرسين متميزين من حوافز اخر العام ولمدة اسبوعين
    ولم نر مثل هذه المطالبات .

    الان دعيهم يستشعرون ..بعض تلك المعاناة ...لعلها تكون دافع لهم لترك المركزية والتسلط

    اخيراً

    ما اقرب الليلة .... بالبارحة

    تحياتي

منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:11 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.