• ×

10:49 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

◄ خالد محمد المالكي.
■ أضم صوتي إلى من يرفض إختلاط الصفوف الأولية فهذا خطر عظيم ودمار لعقول أبنائنا، فأنا معلم وأرفض بشدة هذا الموضوع، فاليوم ضم الصفوف الأولية ويلحقه الصفوف العليا، والموضوع يطبخ على نار هادئة، الله يعلم مانتائج هذا القرار سيصبح التعليم في بلادنا كله مختلط، وتتفاقم الكوارث التي نسمع عنها في المدارس الغربية التي بدأت بعضها بفصل البنين والبنات في مدارس مستقلة وأولها الولايات المتحدة الأمريكية مما تقوله الإحصائيات وذلك لما واجهته تلك الدول من أضرار الإختلاط ودور الأيتام الممتلئة باللقطاء وهذا ناتج الإختلاط الذي أكد على تحريمه الشيخ بن باز ـ رحمه الله ـ فاليوم عقول الأبناء ذكور وإناث متفتحة ويفهمون (مش) زينا يوم كنا صغاراً.

■ وأرجو من المسؤلين عن إصدار مثل هذا القرار التفكير والنظر فيما حولنا والاستفادة من تجارب الدول المختلطة فهذا قرار خاطىء بما تحمله الكلمة من معنى وهو منكر. قعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : (من رأى منكم منكرا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان) رواه مسلم، هذا والله الهادي إلى سواء السبيل.

■ الله يخارجنا من كل مكروه ويبعد عنا كل حاسد وحاقد ويحفظ بلادنا وأبنائنا من الغزو الذي يداهمنا من كل حدب وصوب حتى وصل الى منهل العلم والمعرفة. اسأل الله العلي القدير أن يهدي المسؤولين لما في الخير والصلاح ويبعد عنهم الشياطين الي يجيبوا قرارات ترفع الضغط وهدفهم القضاء على أبنائنا الذين هم رجال الغد، وتقبلوا تحياتي.

 2  0  2024
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1431-11-12 12:21 صباحًا ليلى الوجيه :
    أضم صوتي إلى صوت أخي خالد وأقترح في هذه الصرح الثقافي العظيم الذي يحتضن مجموعة كبيرة من أهل العلم والفكر والخبرة في مجال التربية والتعليم سواء بنين أو بنات بأن يأخذوا أرائهم في عين الاعتبار فمن أبسط حقوقنا كمربيين أجيال وحاملين الأمانة وعاملين في مجال التربية والتعليم إن ندلي بآرائنا في قرار الدمج
    ولكن الله المستعان هم يقررون وعلينا التنفيذ بدون اقتناع وفي أخر المطاف يطالبون بإنشاء جيل راقي بأخلاقه واعي بفكره !!!!
    فكيف يكون ذلك في أبنائنا وبناتنا وهم (خليطي) ؟؟؟؟؟
  • #2
    1431-11-12 02:23 مساءً samimalki :
    ناديت ومن خلال هذا المنبر الثقافي أن نتريث في هذا الموضوع وكتبت مقالي بعنوان (الصفوف الأولية في خطر)
    ووضحت خطورة هذا الدمج على مستوى أبناءنا وطريقة التفكير حيث أنهم سوف يصبحون خليطا بين دلع الأنثى وخشونة الذكورة ولكن يبدو لي أن هذا القرار قد صدر ولا نية للتراجع عنه البتة.
    لذا لا أقول إلا كما قال أحد أنبياء الله ورسله
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:49 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.