• ×

01:13 صباحًا , الخميس 21 ربيع الثاني 1438 / 19 يناير 2017

◄ المملكة العربية السعودية : وزارة التربية والتعليم ـ مسؤوليات ومهام إدارات مكاتب التربية والتعليم تجاه المدارس الخيرية «3».
■ أولاً : أن يكون تكليف مديري ووكلاء المدارس الخيرية سواء التابعة لهيئة الإشراف على المدارس الجاليات الخيرية أو غيرها من الجهات التي تدعم هذه المدارس وفق التالي :
1- يتم إجراء مقابلات شخصية من قبل لجنة مشكلة في مكتب التربية والتعليم لتحديد مدى إمكانية الاستفادة منه في العمل المتقدم إليه.
2- يبلغ مكتب التربية والتعليم الجهة الداعمة بإمكانية الاستفادة من المتقدم للعمل في المدارس الخيرية وفق نموذج يعد لهذا الغرض.
3- يتم تعيين المعلمين الجدد في المدارس الخيرية عن طريق إجراء اختبارات تحريرية, ومقابلات شخصية من قبل القسم المختص في المكتب لتحديد صلاحيته.

■ ثانياً : تنقلات وإعفاء مديري المدارس والوكلاء والمعلمين تتم وفق لجنة مشتركة من قبل مكتب التربية والتعليم التي يوجد بها مدارس خيرية (الوسط ـ الغرب ـ الجنوب) وعضو الجهة الخيرية الرسمية الداعمة لأكثر من مدرسة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وردت هذه المسؤوليات في تعميم مدير عام التربية والتعليم (بنين) بمنطقة مكة المكرمة رقم 340/5/24 في 10 / 3 / 1431هـ الموجه إلى مكاتب التربية والتعليم.

image
image فِهرِس التشريعات القانونية ـ المملكة العربية السعودية.
image ملف : الثقافة الوظيفية.
image ملف : الثقافة الإدارية.
image ملف : الروابط الإلكترونية على الشبكة العنكبوتية.

 0  0  2998
التعليقات ( 0 )


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:13 صباحًا الخميس 21 ربيع الثاني 1438 / 19 يناير 2017.