• ×

10:50 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

◄ بعد أيام يترجل المشرف التربوي المربي القدير الأستاذ أحمد سالم باعطا مدير مكتب التربية والتعليم بوسط مكة المكرمة عن صهوة جواده بعد رحلة تربوية وتعليمية حافلة بالعطاء والإخلاص.
وأعرف في أخي أبي عاصم التميز والإتقان في العمل ودماثة الخلق وسرعة البديهة في كل مراحله التي مر بها معلماً وإدارياً ورئيس قسم وتوّج جهوده أخيراً بإدارة مكتب التربية والتعليم بوسط مكة المكرمة.
وإذا كان زملاؤه في مكتب التربية والتعليم بوسط مكة المكرمة يعدّون العدّة لتكريمه فإنَّ هناك الكثير من زملائه وتلامذته ينتظرون مثل هذه الفرصة لمشاركتهم الفرحة بهذا الوفاء.
وقد قيل (لايعرف الفضل لأهل الفضل إلا ذوو الفضل) والشيء من معدنه لا يستغرب فقد تم التكريم مسبقاً للدكتور طلال الحربي، والأستاذ درويش زمزمي، والدكتور حسن الزهراني، والأستاذ على المزجاجي، والأستاذ عبدالرحيم بالطو وغيرهم.
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.

 4  0  2924
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1431-08-02 12:07 مساءً حسن بن محمد السالمي :
    لقد تشرفت وأن عملت مع رجل العطاء أحمد باعطا وقد وجدت منه كل دعم ومساندة أنا ومن عرفت من الزملاء الأفاضل في مدرستي أو في مكتب الوسط .

    قد قيل سابقا ( ما بعد الطلوع إلا النزول ) ولكنني تأكدت اليوم من خطأ هذه العبارة عندما رأيت محبة الناس لأخي الأستاذ / أحمد فقلت تصحيحا ( ما بعد الطلوع إلا الطلوع ) .

    لقد أثر عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه إذا أحب أحدا أخبره بأنه يحبه ، فأشهد الله تعالي بمحبتي في الله لأخي ومعلمي الأستاذ /أحمد سالم باعطا .

    سائلا المولى جل وعلا له التوفيق في الدارين وكما كسب محبة الناس في الدنيا أن يحشر مع أحب الناس في الآخرة ،،، آآآآمين
  • #2
    1431-08-02 12:14 مساءً سعد المزمومي :
    احمد باعطا (رجل العطاء) له مواقف تربوية يضرب بها المثل فهو نعم الرجل يعجز اللسان عن ذكر محاسنة اسال الله له التوفيق والسداد وجعل ماقام به خلال هذه الرحلة الماتعة من العطاء والأنجاز في بلدالله لحرام في موازين اعمالة . وامل من الزملاءفي مكتب الوسط اشعارنا بموعد تكريمة للمشاركة فهو يستحقمنا الكثير
  • #3
    1431-08-03 05:39 مساءً محمد الأهدل :
    أحمد باعطا
    رمز من رموز التربية والتعليم ورجل من رجالاتها ، شرفت بمعرفته وسعدت بزيارته لي عندما كنت مرشداً طلابياً بثانوية النهروان واستفدت من خبراته كثيراً أسأل الله له التوفيق والسداد وأن يجزيه خيراً على ما قدم لدينه ووطنه وأمته
  • #4
    1431-08-05 11:25 مساءً محمد أحمد الأكوع :
    تحية وإجلال وتقدير أستاذ أحمد سالم باعطا لشخصكم الكريم ،،، وشكراً وعرفانا على ما قدمت في حياتك العملية لبناء الأجيال وتوجيه النشأ ...وأنت معلماَ ، مشرفاَ، مديراَ قيادياَ بمكتب إشراف التربية والتعليم بوسط مكة .. وداع لا أروع ولا أجمل .. خلوق في فن التعامل الإنساني (باعطا)
    لحظة الفراق صعبة ولكن ستبقى في قلوب من يحبوك وستبقى رمزاً للعلم أينما ذهبت وسيبقى كل من علمته حرفا ًوأنت معلماَ يذكرك ولن ينساك ويدعوا لك ... نتمنى لك حياة زاخرة بالحب والتقوى .... إن كنت تركت مكتبك الصغيرة فالحياة هي المدرسة الأكبر. والمجتمع يحتاج لك ولأمثالك ...... فلا يقف عطاءك (ياباعطا) عند هذا الحد ...
    لك خالص الحب والتقدير دمت بود وصفاء
    رسالة جميلة وفيها تعبير صادق
    من قدم مثل ما قدمت مخلصا لربه تعالى فإنه بحاجه أن يتربع على برج عالي يراقب زرعاً زرعه وغرسا غرسه
    مفتخراَ به هذا في دنياه وإن جائت المنيه وهي حتميه فثواب الغرس مستمر ( إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث وذكر منها علم ينتفع به ..........)
    فلتهنأ بهذه الإستراحة المثمرة ..............فأنت لم تتقاعد

    تقبل تحياتي وكيل مدرسة مصعب بن عمير المتوسطة
    أ/ محمد أحمد الأكوع

منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:50 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.