• ×

03:40 صباحًا , الثلاثاء 24 جمادي الأول 1438 / 21 فبراير 2017

مع جزيل الشكر ؛ إن جميع المشاركات المرسلة إلى منهل سيتم بمشيئة الله إدراجها تباعاً (تحقيقاً للاستفادة القصوى من المواد المنشورة في مَنْهَل اليوم ـ الشهر).

Rss قاريء
■ قائمة الإدراجات.

1438-05-01 | الكاتب : د. عمر حسين الجفري

◄ استقطاب الكفاءات الوطنيّة المؤهلة في الجامعات والتعليم. يبدو أن الإدارات التعليميّة لا..

0 | 0 | 1099

1438-04-01 | الكاتب : عناية حسن القبلي

◄ صفات المدير الناجح. يعتبر غالبية الأشخاص أن تقييم المدير الناجح يستند إلى مبدأ الكفاءة في..

0 | 0 | 4033

1438-02-27 | الكاتب : د. خالد علي دعدع

◄ الرئيس والمرؤوس فى العمل : قواعد الإمبراطورية. ■ رئيس العمل : كيف تجعل موظفيك حرارتهم..

0 | 0 | 3297

1438-02-25 | الكاتب : د. خالد محمد الصحفي

◄ من خلال ما يمر عليّ في عملي من قضايا ووقائع أجد أن كثيراً منها قد فُصل فيها لعدم وجود..

0 | 0 | 2484

1438-02-06 | الكاتب : عبدالقادر عمر الجفري

◄ للاطلاع على النشرة الثقافية التربوية (دور مدير المدرسة في رفع مستوى التحصيل الدراسي..

0 | 0 | 8640

1438-01-27 | الكاتب : منصور محمد الكريمي

◄ أتأمّل وبتعجّب ٍ شديد في بعض الذين غادرتهم مناصبهم أو تلك الكراسي وهم لم يضيفوا لها شيئًا..

0 | 0 | 3380

1438-01-20 | الكاتب : عبدالمحسن سفير السلمي

◄ يموج الإنسان بالكثير من المشاعر التي تسكنه وتتحرك في دواخله, فالإنسان منجم من المشاعر, لا..

0 | 0 | 3358

1438-01-06 | الكاتب : بخيت عبدالقادر الزهراني

◄ غداً الجميع سيذهب إلى مجال عمله سواء كان موظف أو موظفة، أو طالب أو طالبة بأي مجال كان أو..

0 | 0 | 3517

1437-12-17 | الكاتب : د. خالد محمد الصحفي

◄ إن الوظيفة هي التي يتبوؤها الإنسان في هذه الحياة وخاصة تلك الوظيفة التي يستلم الموظف..

0 | 0 | 2733

1437-12-17 | الكاتب : محمد عاطف السالمي

◄ قالتْ (سودة بنت عمارة) أتيتُ يومًا الخليفة الراشد (علي بن أبي طالب) رضي الله عنه أشكو إليه..

0 | 0 | 2490

1437-11-19 | الكاتب : د. أحمد محمد أبو عوض

◄ كما يقول المثل القديم (عندما تسير الأمور كلها على قدم المساواة، فإن الناس سيشترون ممن..

0 | 0 | 2798

1437-09-27 | الكاتب : عادل عبدالرحمن المحسن

◄ الحمد لله رب العالمين, والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين, وبعد : فإن التميز الذي..

0 | 0 | 4878

1437-09-08 | الكاتب : جمعان عبدالله الزهراني

◄ كل إنسان مهما علا شأنه أو انخفض - العمل واجب عليه؛ لأن قواعد الإسلام وسلوك الأنبياء..

0 | 0 | 3207

1437-09-07 | الكاتب : د. خالد محمد الشهري

◄ الحديث عن تقويم المعلم مهم جدا لكل من : المعلم - والقائد التربوي - والمشرف التربوي، ويحتل..

0 | 0 | 6109

1437-08-01 | الكاتب : د. خالد محمد الصحفي

◄ لا يجوز للموظف أن يسجل في دفتر الحضور والانصراف غير الوقت الذي حضر فيه؛ لما في ذلك من الكذب..

0 | 0 | 3427


منهل الثقافة التربوية مسجل لدى خدمة (معروف ـ وزارة التجارة والاستثمار ـ المملكة العربية السعودية) للتعريف بالمنصات الإلكترونية وتسجيل المرجعية الرسمية لها ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:40 صباحًا الثلاثاء 24 جمادي الأول 1438 / 21 فبراير 2017.